الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب سيجارة وكوب شاى… “القاهرة 24” ينشر تفاصيل حريق نادي الرماية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 09:30 م

روى أحد شهود العيان، تفاصيل الحريق الذى شهده نادي الرماية بمنطقة الجيزة عصر اليوم الأربعاء.

وقال شاهد العيان، إن الحريق في البداية كان محدودا، وبعد مرور أقل من 10 دقائق اشتعلت النيران في أكوام من جذوع الأشجار والأوراق في الأرض، لترتفع ألسنة اللهب وسط صرخات واستغاثات المواطنيين والسيدات والمارة خارج سور النادي.

حريق نادي الرماية

وأضاف الشاهد لـ”القاهرة 24″، أنه على الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم السيطرة عليه بعد أقل من ساعة على اندلاعه دون أي خسائر بشرية، لافتا النظر إلى تعاون الأهالي مع رجال الإطفاء لسرعة السيطرة على الحريق.

30 رجل إطفاء و5 سيارات.. تفاصيل 100 دقيقة وسط النيران بميدان الرماية بسبب سيجارة

حريق نادي الرماية

أما عن سبب اندلاع الحريق، فقد أوضح أن “عقب سيجارة” قام أحد الأشخاص بإلقائه من خارج السور الحديدى داخل النادي بدون قصد، ليشتعل في الخشب والجذوع والأوراق، حيث إن الأهالي يقولون بأن أحد الأشخاص كان وقتها يقف خارج السور ويتناول كوب شاي وبعدما انتهى من شرب السيجارة قام بإلقاء “عقب السيجارة” داخل سور النادي دون قصد حسب قوله.

وأكد أنه عقب اشتعال النيران تعالت صرخات السيدات اللاتي كنَّ يقفن خارج سور نادي الرماية، ولكن تعاون الأهالي مع الحماية المدنية عجَّل من السيطرة على الحريق بعدما تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء، وشارك نحو 30 رجل إطفاء السيطرة على الحريق.

حريق نادي الرماية

ورد بلاغ إلى الحماية المدنية بالجيزة، يفيد نشوب حريق داخل نادي الرماية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.

تابع مواقعنا