الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو الزمالك عن غرامة الـ”100 ألف جنيه”: مش لما ناخد فلوسنا الأول

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 02:55 م

أبدى لاعبو الزمالك استيائهم الشديد، من قرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاتهم السنوية، بعد التعادل أمام الاتحاد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك، في تصريحات لـ”القاهرة 24″ عن رد فعل لاعبي الفارس الأبيض فور علمهم بقرار خصم 100 ألف جنيه بسبب السقوط في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري، مؤكد أنهم أبدوا اعتراضهم على هذا القرار.

100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك بعد التعادل مع الاتحاد

وتابع المصدر، أن اللاعبين قالوا عقب سماع القرار: “مش لما ناخد فلوسنا الأول، يبقوا يخصموا”.

وأكمل المصدر، أن لاعبي الزمالك لم يحصلوا على أي مستحقات منذ بداية عام 2020، سوى نصف مكافأة التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، مشيراً إلى أنه حتى الآن لم يتم صرف الجزء الثاني من المكافأة، كما لم يتم صرف أي جزء من مكافأة بطولة السوبر المصري.

وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك لم يحصلوا على أي مستحقات طيلة فترة التوقف الماضية إلا قبل عودة التدريبات فقط، تم صرف لهم راتب شهر واحد.

وقد سبق وأعلن مرتضى منصور توقيع غرامة مالية على لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز، بسبب إهدار لاعبي الفريق الأبيض لنقطتين هامتين في مشوار الحفاظ على المركز الثاني لضمان المشاركة الإفريقية في الموسم المقبل.

مصدر: مرتضى منصور يظهر في قناة الزمالك من الساحل الشمالي

الزمالك يختار ستاد القاهرة لاستضافة مواجهة الرجاء في دوري الأبطال

تابع مواقعنا