الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا اليوم الأربعاء 13/8/2020 بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 05:04 م

ينتظر العديد من مشجعي الكرة العالمية وتحديدا الأوروبية مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره نادي أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء 13 أغسطس ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا وملعب اللقاء

وستلعب مباراة باريس سان جيرمان ضد أتلانتا اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب سبور ليشبوا بنفيكا في البرتغال.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا في دوري الأبطال

وستذاع مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره فريق أتالانتا اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة “BEIN SPORTS 1 HD” بتعليق جواد بده.

 

حكم مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا اليوم في ربع نهائي الأبطال

 

وسيدير مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره فريق أتالانتا تحكيميا اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الحكم الريطاني أنتوني تايلور.

قبل مواجهة أتلانتا في دوري الأبطال.. ماذا قدم نيمار مع باريس سان جيرمان؟

تأهل الفريقين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 

وتأهل نادي باريس سان جيرمان إلى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بينما تأهل نادي أتالانتا إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي فالنسيا الإسباني.

الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من دوري الأبطال

 

وتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا كل من “باريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي وأتالانتا وبايرن ميونخ وليون ولايبزج وأتلتيكو مدريد”.

 

أزمات في باريس سان جيرمان قبل مواجهة أتالانتا اليوم بدوري الأبطال

 

وعانى نادي باريس سان جيرمان من العديد من الأزمات قبل مواجهة أتالانتا بدوري الأبطال كان أولها إصابة كيليان مبابي مهاجم الفريق في الكاحل في نهائي كأس الاتحاد الفرنسي ولكنه تعافى منها وهناك احتمالية لمشاركة في لقاء اليوم.

 

أما المشكلة الثانية والأكبر هي إعلان نادي باريس سان جيرمان أمس الثلاثاء عن اكتشاف إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا ولكن تم عزله على الفور عن مجموعة اللاعبين المتواجدين ودخل الحجر الصحي ولكنه لا يعاني من أي أعراض ولم يتم الكشف عن اسمه.

 

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

 

وستلعب المباراة الأولى من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 18 أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

بينما ستلعب المباراة الثانية من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 19 أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يشارك كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال اللقاء بعدما أعلن توماس توخيل جاهزيته عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض إليها أثناء مشاركته في مواجهة سانت إيتان في نهائي كأس فرنسا.

قبل موقعة أتلانتا.. تعرف على مشوار باريس سان جيرمان هذا الموسم في دوري الأبطال

تابع مواقعنا