الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي vs الأندية الألمانية.. عاشق شباك ليفركوزن ومُدمر “ظهر بواتينج”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 05:05 م

يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني، يوم الجمعة المقبل 14 أغسطس، على ملعب النور، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدور ربع انهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح البارسا في الصعود لهذا الدور بعد الاطاحة بفريق نابولي الإيطالي والفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، بينما حقق فريق بايرن ميونخ نتيجة كبيرة على تشيلسي في ثمن النهائي بالفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 7-1.

ويرصد لكم “القاهرة 24” تاريخ مواجهات ليونيل ميسي ضد الأندية الألمانية في دوري الأبطال.

واجه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا الأندية الألمانية في 16 مباراة، حيث سجل خلالها 17 هدفًا، بمعدل أكثر من هدف لكل مواجهة.

وكانت آخر أهداف ميسي في شباك أندية البوندسليجا خلال النسخة الحالية من دوري الأبطال، حيث سجل هدفًا في مرمى بروسيا دورتموند بدور المجموعات في اللقاء الذي انتهى بفوز البارسا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وصنع ميسي وقتها هدفين للثنائي “لويس سواريز – أنطوان جريزمان”.

وجاءت أهداف ميسي في شباك الأندية الألمانية كالتالي:

– باير ليفركوزن 7 أهداف.

– بايرن ميونخ 4 أهداف.

– شتوتجارت 3 أهداف.

– بروسيا مونشنجلادباخ ، فيردبريمن، بروسيا دورتموند هدف وحيد في شباك كل فريق.

ويعشق ميسي تسجيل الثنائيات في شباك بايرن ميونخ، حيث أحرز ثنائية في فوز برشلونة الكبير على الفريق البافاري برباعية نظيفة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2009، وعاد في 2015 ليسجل ثنائية أخرى في المباراة التي انتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة في ذهاب دور نصف النهائي، وشهدت تلك المباراة المراوغة الشهيرة من ميسي للمدافع الألماني جيروم بواتينج.

باتريك مبوما: بايرن ميونخ الأقرب لدوري أبطال أوروبا.. وميسي هو ساحر كرة القدم (حوار)

رسميا.. ميسي يحصد جائزة جديدة هذا الموسم (صورة)

تابع مواقعنا