الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس من بوابة الأزهر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 08:36 م

يترقب طلاب الثانوية الأزهرية الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس غدًا الخميس، وذلك بطرحها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، بعد مؤتمر صحفي يُكشف فيه كافة التفاصيل والإحصائيات والنسب المتعلقة بالنتيجة.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس من بوابة الأزهر

بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 والإعلان عن كل ما يتعلق بها من أسماء الأوائل في كافة الشعب العلمية والأدبية والعلوم الإسلامية والبعوث الإسلامية، و نسبة النجاح في كل شعبة وغيرها من الإحصائيات المتعلقة بالنتيجة، سيتم طرح نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف لتكون متاحة أمام جميع الطلاب وأسرهم للاطلاع عليها.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس من بوابة الأزهر هو: http://www.azhar.eg/education/

موعد طرح نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 ببوابة الأزهر

تُطرح نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 غدًا الخميس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية في الساعة الخامسة والنصف مساءً، بعدما ينتهي المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن النتيجة والتفاصيل والإحصائيات المتعلقة بها، وهو المؤتمر الذي يعقد في الثانية مساءً ويثبت مباشرة على منصات بالأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر وانستجرام.

وقال الدكتور عباس صالح، وكيل الأزهر، إن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس ستطرح إلكترونيًا لتكون متاحة لجميع الطلاب غدًا الخميس الموافق ١٣ أغسطس، الساعة الخامسة والنصف مساءً.

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية 2020

وهنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، أوائل الثانوية الأزهرية 2020، من خلال اتصالات هاتفية بالطالب الأول من الشعب المختلفة: العلمي، الأدبي، الشعبة إسلامية: على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2019- 2020.

وقدم شيخ الأزهر التهنئة للطلاب على ما بذلوه وما حصلوه من درجات وما وصولوا له من مستوى علمي متميز، وطالبهم بالحرص على تحصيل العلم والتحصن به، كما قدم الشكر لأولياء أمور الطلاب الاوائل على رعايتهم لهم وتوفير أجواء مناسبة أوصلتهم للتفوق، وأكد ان الاستثمار في حياة وتعليم الأبناء هو أفضل استثمار.

وكتب الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب، منشورا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هنأ فيه أوائل الثانوية الأزهرية وأكد على أهمية التحصن بالعلم لأنه سبيل الارتقاء بالأوطان.

أهنئ أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف، سائلًا المولى عز وجل لهم ولجميع الطلاب المزيد من…

Gepostet von ‎أحمد الطيب‎ am Mittwoch, 12. August 2020

 

 

تابع مواقعنا