السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 06:39 م

يطرح الأزهر الشريف رسميًا نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، غدًا الخميس بعدما أعلن اليوم عن أوائل الثانوية الأزهرية 2020، ومن المقرر ان يعقد مؤتمر صحفيًا غدًا الخميس، يعلن فيه كافة تفاصيل وإحصائيات النتيجة وكل ما يتعلق بها ونسب النجاح وأسماء الأوائل في كافة الشعب، يعقبها طرح النتيجة.

موعد طرح نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر

ويطرح الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 غدًا الخميس عبر البوابة الإلكترونية في الساعة الخامسة مساءً، وذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن اعتماد النتيجة وكافة التفاصيل والإحصائيات الخاصة بها، ويعقد المؤتمر في الثانية مساءً وتبثه كافة المنصات الخاصة بالأزهر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر وانستجرام.

وأكد وكيل الأزهر الدكتور صالح عباس، أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 سيتم طرحها إلكترونيًا لجميع الطلاب بعد انتهاء المؤتمر الصحفي غدًا الخميس الذي يعقد في الثانية مساءً، موضحًا أنه سيتم اعتماد نتيجةجميع الأقسام العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية، غدا الخميس الموافق ١٣ أغسطس، وإتاحتها لجميع الطلاب بشكل رسمي إلكترونيًا.

وقال عباس، إن المؤتمر الصحفي سيتضمن الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بكل التفاصيل المتعلقة بها من الإعلان عن الأوائل ونسب النجاح لكل شعبة علمي وأدبي وعلوم إسلامية، ثم يعقبها طرح النتيجة إلكترونيًا وإتاحتها لجميع الطلاب.

وأوضح أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 ستكون متاحة رسميًا عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء، ووقتها يمكن لجيمع الطلاب وأولياء أمورهم مطالعة النتيجة.

الإمام الأكبر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

من جانبه هنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أوائل الثانوية الأزهرية 2020، وتواصل معهم هاتفيًا لتهنئتهم وتهنئة أولياءأمورهم، وبارك للطلاب وأشاد بما وصلوا له من مستوى علمي متميز، كما قدم الشكر لأولياء الأمور على ما بذلوه مع أبنائهم ومساعدتهم لهم وتوفيرهم الأجواء المناسبة التي ساعدتهم على التوفق، مؤكدا أن تربية الأبناء هو أفضل استمثار في حياتهم، داعيًا الطلاب إلى التمسك بالعلم ومواصلة التحصن به فهم سبيل الارتقاء بالأوطان، وذلك عبر منشور بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أهنئ أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف، سائلًا المولى عز وجل لهم ولجميع الطلاب المزيد من…

Gepostet von ‎أحمد الطيب‎ am Mittwoch, 12. August 2020

 

تابع مواقعنا