الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يعلن رحيل ماتويدي رسميا (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 05:44 م

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، رحيل الفرنسي بليز ماتويدي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد إنهاء تعاقده مع السيدة العجوز بالتراضي.

وفي بيان رسمي أصدره يوفنتوس عبر موقعه الإلكتروني، وجه الشكر للفرنسي بليز ماتويدي على الفترة التي قضاها مع الفريق بعدما لعب بقميصه لمدة 3 مواسم.

وتابع البيان، أن اللاعب قد رحل عن صفوف يوفنتوس بعدما أنهي الطرفان تعاقدهما بالتراضي، بعدما توج مع السيدة العجوز بـ 5 ألقاب.

وودع النادي لاعبه الفرنسي قائلا “بألواننا على ظهره، قاتل وأظهر قلبه في كل مباراة، ممارسة ضغط مستمر على الخصوم ، وتمزيق مسار اللعب وإعادة إرسال الكرة ببلاغة إلى العمل”.

وقد حصد ماتويدي مع يوفنتوس 3 ألقاب للدوري الإيطالي، ولقب لكأس إيطاليا ومثله لبطولة كأس السوبر الإيطالي بعدما انضم للفريق في صيف 2017 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك الفرنسي في 98 لقاء بالدوري الإيطالي ومنذ وصوله إلى يوفنتوس، وباستثناء باولو ديبالا صاحب الـ 134 مباراة، لم يظهر أي لاعب في جميع المسابقات أكثر منه، حيث خاض 133 مباراة مع البيانكونيري في مختلف المسابقات التي نافس عليها الفريق.

وقد ارتبط اسم ماتويدي بالانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليلعب ضمن صفوف النادي الذي يمتلكه الإنجليزي ديفيد بيكهام.

تحديد أول الضحايا.. نجم يوفنتوس يقترب من الرحيل بسبب بيرلو

رسميا.. يوفنتوس يفقد جهود دي ليخت 3 أشهر بعد خضوعه لجراحة (بيان)

تابع مواقعنا