الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

21 أغسطس.. محمد الشرنوبي يعود بحفل جماهيري في مكتبة الإسكندرية (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 01:39 م

كشف الفنان محمد الشرنوبي عن موعد أول حفل جماهيري له، بعد فترة الحظر والغلق التي مرت بها البلاد وعدم إقامة أية فعاليات فنية، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة الجماهير.

ونشر محمد الشرنوبي البوستر الخاص بالحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلًا: “أول حفل جماهيري ليا في اسكندرية هيكون يوم 21 اغسطس الموافق يوم الجمعة، الحجز من شباك التذاكر في مكتبة اسكندرية، وحشتني الوقفة على المسرح، هستناكوا نغني مع بعض وإن شاء الله نتبسط جدا”.

وتحدد سعر التذكرة الخاصة بالحفل على أن تكون 170 جنيهًا، ويقام الحفل يوم 21 اغسطس في تمام التاسعة مساءً، بالمسرح المكشوف في مكتبة الاسكندرية.

View this post on Instagram

اول حفل جماهيري ليا في اسكندرية هيكون يوم ٢١ اغسطس الموافق يوم الجمعة الحجز من شباك التذاكر في مكتبة اسكندرية وحشتني الوقفه على المسرح هستناكوا نغني مع بعض و ان شاء الله نتبسط جداً

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Aug 12, 2020 at 4:12am PDT

ومؤخرًا أعاد الشرنوبي غناء أغنية “لبيروت” للفنانة اللبنانية القديرة فيروز، كنوع من التضامن مع الشعب اللبناني، بعد ما تعرضت لبنان لكارثة انفجار مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته عشرات الضحايا ومئات المصابين، وقدم الأغنية بصوته بمصاحبة الموسيقار مصطفى الحلواني، الذي شاركه بالعزف على البيانو فيها.

وتزوج الشرنوبي مؤخرًا من راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، وجعلها مفاجأة لجمهوره، فعلى غير توقع نشر بعض الصور من جلسة تصوير كتب الكتاب برفقة زوجته، والفرحة تعتلي وجوههم.

محمد الشرنوبي يتضامن مع أحداث لبنان بأغنية “من قلبي سلام لبيروت” (فيديو)

تابع مواقعنا