• بحث عن
  • 21 أغسطس.. محمد الشرنوبي يعود بحفل جماهيري في مكتبة الإسكندرية (صورة)

    حسناء شيحة

    كشف الفنان محمد الشرنوبي عن موعد أول حفل جماهيري له، بعد فترة الحظر والغلق التي مرت بها البلاد وعدم إقامة أية فعاليات فنية، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة الجماهير.

    ونشر محمد الشرنوبي البوستر الخاص بالحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلًا: “أول حفل جماهيري ليا في اسكندرية هيكون يوم 21 اغسطس الموافق يوم الجمعة، الحجز من شباك التذاكر في مكتبة اسكندرية، وحشتني الوقفة على المسرح، هستناكوا نغني مع بعض وإن شاء الله نتبسط جدا”.

    وتحدد سعر التذكرة الخاصة بالحفل على أن تكون 170 جنيهًا، ويقام الحفل يوم 21 اغسطس في تمام التاسعة مساءً، بالمسرح المكشوف في مكتبة الاسكندرية.

    ومؤخرًا أعاد الشرنوبي غناء أغنية “لبيروت” للفنانة اللبنانية القديرة فيروز، كنوع من التضامن مع الشعب اللبناني، بعد ما تعرضت لبنان لكارثة انفجار مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته عشرات الضحايا ومئات المصابين، وقدم الأغنية بصوته بمصاحبة الموسيقار مصطفى الحلواني، الذي شاركه بالعزف على البيانو فيها.

    وتزوج الشرنوبي مؤخرًا من راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، وجعلها مفاجأة لجمهوره، فعلى غير توقع نشر بعض الصور من جلسة تصوير كتب الكتاب برفقة زوجته، والفرحة تعتلي وجوههم.

    محمد الشرنوبي يتضامن مع أحداث لبنان بأغنية “من قلبي سلام لبيروت” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق