رئيس التحرير
محمود المملوك

فيدال: ليفاندوفسكي غير عادي لكن ميسي من كوكب آخر.. وطبيعي أن نتمنى عودة نيمار

القاهرة 24

مدح التشيلي أرتورو فيدال، نجم وسط نادي برشلونة، زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، قبل مواجهة بايرن ميونخ المنتظرة في دوري الأبطال، مؤكدا أنه من كوكب آخر، كما أشار إلى أنه أمر طبيعي أن يتمنى البارسا عودة نيمار مرة أخرى.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة فريق برشلونة، مساء غد الجمعة 18 أغسطس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب دا لوز في البرتغال.

وقال فيدال في المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونخ اليوم الخميس: “قضيت مع ليفاندوفسكي 3 سنوات، رأيته ينمو وكيف كان يستعد، لكن لا تقارنه بميسي، ليو لا يمكن مقارنته بأي شخص، بالطبع ليفا لاعب غير عادي ولكن ميسي من كوكب آخر، وروبرت أفضل مهاجم في العالم بجانب سواريز بالطبع”.

وتابع: “أستحق البداية أساسيًّا؟، لا أعرف ما إذا كنت أستحق ذلك، كل الموجودين هنا يستحقون ذلك، لكن المدرب هو الذي يقرر”.

وأضاف: “نيمار؟، إنه موهوب للغاية ويعطي الكثير لأي فريق، وأمر أن برشلونة يرغب في عودته ليس فقط بسبب أمس ولكنه سوف يساعد الفريق كثيرًا”.

وواصل: “فليك قدّم أداءً جيدًا منذ أن أتيحت له الفرصة، لقد فاز بلقبين وأظهر أداءً رائعًا مع ميونخ، بالطبع بايرن مُفضل دائمًا في جميع المُسابقات وبرشلونة هو أفضل فريق في العالم. ستكون مُباراة متوازنة”.

واستمر: “أعجبتني الصيغة الجديدة للأبطال لأن كوبا أمريكا تُلعب بهذه الطريقة، في مباريات الذهاب والإياب لا يكون هناك حماس بهذه الروعة”.

وأنهى فيدال حديثه قائلا: ” أفهم الناس الذين ليسوا متفائلين للغاية لكن نحن البارسا! نحن أفضل فريق في العالم لكننا لم نظهر ذلك خلال مباريات الدوري الأخيرة لدينا موهبة كافية ولدينا ليو ميسي”.

صافرة سلوفينية لقيادة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. عودة ديمبيلي وظهور وجوه جديدة