الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف تفاصيل أزمة أحمد الشيخ في الأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 04:14 م

توترت علاقة أحمد الشيخ، جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بسبب جلوس اللاعب علي دكة البدلاء في مباراة إنبي الأخيرة، التي حسمها الأحمر لصالحه بهدفين نظيفين.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ”القاهرة 24″، تفاصيل الأزمة من البداية، قائلا:” الشيخ طلب أكثر من مرة من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالفريق ضرورة تعديل عقده مع النادي أسوة ببعض اللاعبين الآخرين الذي يحصلون علي راتب أعلى منه لكن النادي حتى الآن يتجاهل طلب اللاعب ولم يمنحه ردًا بموعد معين لتعديل عقده ماليًا”.

وأضاف: “أمام تجاهل الأهلي لطلب اللاعب تحجج الشيخ بمعاناته من الإصابة ورفض نزول التدريبات في الأيام القليلة الماضية ورغم أنه أصيب بالفعل في الركبة قبل مباراة إنبي لكنه كان يستطيع المشاركة بشكل طبيعي بدليل أن الجهاز الفني قام بضمه لقائمة المباراة دون اشراكه”.

وأتم المصدر حديثه: “رينيه فايلر أصبح على يقين أن الشيخ يتمرد ولا يوجد مانع طبي يحرمه من المشاركة في التدريبات لكن المدير الفني رفض التحقيق مع اللاعب أو إجباره على نزول التدريبات خاصة وأنه يرى أن هناك بدائل أفضل منه في مركزه”.

أحمد الشيخ خارج حسابات الأهلي أمام إنبي للإصابة

تابع مواقعنا