الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الكهرباء” تكشف آخر تطورات الوضع القانوني لتوصيل التيار لمنزل مرتضى منصور

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 13/أغسطس/2020 - 06:51 م

انتهت وزارة الكهرباء من فحص حالة العقار المملوك للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في شارع أحمد عرابي التابع لحي العجوزة.

وكشف مصدر بالوزارة، أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء التي يقع في نطاقها العقار، تأكدت من قانونية توصيل التيار للعقار ولا توجد أي مخالفة قانونية في توصيل التيار.

وحول كون العقار به مخالفات في البناء، أكد المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن العقار به مجموعة من العدادت الكودية التي يتم توصيلها في حالة وجود مخالفات في البناء، وتقدم مالك العقار في الأوقات القانونية منذ عامين بتقديم طلب لتركيب تلك العدادات وتم تركيبها، وبالتالي أصبح وضعه قانونيًا بالنسبة لتوصيل التيار الكهربائي.

وأشار المصدر، إلى أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، كان طالب بالتحقق من قانونية توصيل التيار للعقار، وأصدرت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء؛ تقريرًا لوزير الكهرباء تشرح من خلاله الخطوات القانونية لتوصيل التيار للعقار.

بعد شكوى ممدوح عباس.. “الكهرباء” تفحص الوضع القانوني لتوصيل التيار لمنزل مرتضى منصور

 

يُذكر أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، تفحص الوضع القانوني لتوصيل التيار الكهربائي للعقار المملوك للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في شارع أحمد عرابي التابع لحي العجوزة.

وكشف مصدر بشركة جنوب القاهرة، في تصريح خاص سابق لـ”القاهرة 24″، أن الشركة تقوم بفحص حالة العقار والتأكد من توصيل التيار له بشكل قانوني، بعد الشكوى التي تناولتها وسائل الإعلام المقدمة من ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، والتي يطالب فيها بالتحقيق في كون العقار مخالفًا وتم توصيل التيار الكهربائي له بالمخالفة للقانون.

تابع مواقعنا