الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتول عرفة تنعي سناء شافع وتستعيد ذكريات عمل شاركها فيه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 13/أغسطس/2020 - 02:47 م

نعت المخرجة بتول عرفة، الفنان سناء شافع الذي وافته المنية أمس عن عمر ناهز الـ77 عامًا، بعدما قدم مشوار فني حافل يليق به، ويُخلد اسمه في ذهن جماهيره، واستعادت بتول ذكراها مع مُعلٌمها في المعهد العالي للفنون المسرحية من خلال كواليس عمل لها شارك فيه.

ونشرت بتول الفيديو الذي ظهر فيه سناء شافع والفنانة سميرة محسن، من كواليس مسرحية طلبت منهما المشاركة فيها، وبالفعل تحمسا لهذا الأمر، وعلقت على الفيديو قائلًة: “‫ورحل الأستاذ سناء شافع..‬ ‫عمري ماهانسى وأنا طالبة لما أخرجت أول عمل فى حياتى سنة 2004،‬ ‫حضرتك اهتميت واتفرجت وشجعتني ونصحتني من قلبك‬”.

وتابعت: “‫ولما كبرت وبقيت مخرجة محترفة وطلبت حضرتك تمثل فى عمل من إخراجي في 2015، قلت للإنتاج مش مهم أي إتفاقات المهم بنتي تنجح ‬ ‫و يوم التصوير بمنتهى التواضع قلت لي: أنتى هنا الأستاذة وأنا أقول حاضر..‬ ‫لأنك كبير وعظيم.. ‬‫ربنا يرحمك يا أستاذي”.

ورحل شافع عن عالمنا عصر الأمس بعد صراع مع المرض، وأعلن منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية الوفاة، حيث كتب عبر حسابه بـ”فيس بوك”، وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: أن تشييع الجثمان تم أمس إلى مقابر الأسرة على طريق الفيوم، والعزاء يقتصر على حضور تشييع الجثمان فقط دون تجمعات للاحترازو من فيروس كورونا.

تشييع جثمان سناء شافع لمثواه الأخير.. والأسرة تقرر عدم إقامة عزاء

سُحب منه المصروف بسبب الفن.. سناء شافع يروي كواليس التحاقه بمعهد الفنون المسرحية (فيديو)

تابع مواقعنا