الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يقترب من الانضمام إلى مجموعة سيتي المالكة لـ9 أندية عالمية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/أغسطس/2020 - 10:50 م

اقترب بيراميدز من الانضمام إلى مجموعة سيتي المالكة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وعديد الأندية حول العالم مثل نيويورك سيتي، وملبورن سيتي، ولومال البلجيكي وجيرونا الإسباني.

وأشارت تقارير حسب “كيك أوف”، الجنوب إفريقية، إلى أن هناك ناديًا مصريًّا سوف يتم انضمامه في الفترة المقبلة إلى مجموعة سيتي، إنه نادي بيراميدز الذي يملكه الإماراتي سالم الشامسي.

وأوضحت تلك التقارير، أنه في حال إتمام انضمام بيراميدز لمجموعة سيتي، ستكون نقله تاريخية ونوعية للنادي وللكرة في مصر بشكل عام بدخول هذه المجموعة السوق المصري، حيث سيكون بيراميدز نواة تجهيز اللاعبين الصغار في إفريقيا للمجموعة، وأيضًا سيحصل علي بعض اللاعبين المملوكين للمجموعة من كبار السن، أو الذين لم يفلحوا في أوروبا وأمريكا.

وتأسست مجموعة سيتي في عام 2014 وهى شركة قابضة للإشراف على إنشاء وإدارة مجموعة من نوادي كرة القدم تحت رعاية نادي مانشستر سيتي التابع لمُلَّاك إماراتيين أيضا.

وتملك تلك المجموعة 9 أندية حاليًّا وهي:-

“لوميل البلجيكي، مومباي سيتي الهندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، نيويورك إف سي الأمريكي، ميلبورن سيتي الأسترالي، يوكوهاما مارينزو الياباني، كلوب أتلتيكو توركي الأوروجواياني، جيرونا الإسباني، سيتشوان الصيني”.

تابع مواقعنا