الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميدو يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ وحلم التتويج بلقب دوري الأبطال في لشبونة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 05:37 م

تحدث البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن برشلونة الإسباني، عن مواجهة فريقه مع بايرن ميونخ الألماني مساء غد الجمعة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب النور في لشبونة، ضمن منافسات دور الربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميدو في تصريحات حسب قناة “برشلونة” الرسمية: “‏نعرف كيف استعد بايرن ميونخ للمباراة، وكيف يبنوا الكرة من الخلف، وسوف نكون مُنتبهين، وسنركز أكثر شيء على أنفسنا، ونقدم أفضل أداء ممكن وسنحاول إحراز الأهداف، وإذا لعبنا بشكل جيد لدينا الفرصة للتأهل إلى نصف النهائي”.

وأضاف: “لشبونة مكان رائع من عدة نواحي الناس والألوان اللغة والطبيعة، وإنها واحدة من أجمل المُدن في العالم، والمناخ رائع أيضًا، وسأكون سعيدًا جدًا للفوز بالبطولة في البرتغال، فستكون مثل حبة الكرز في الكعكة”.

وأشار، عن ليونيل ميسي: “‏عندما يحصل على الكرة وأنا خلفه أعلم تمامًا أنه قادر على فعل المُستحيل تمامًا، مثلما فعل أمام نابولي، وعادةً أنا العب خلفه ومن المدهش أن أرى ما يفعله، وعندما يسدد ركلة حرة أكون خلفه ويكون لدي زاوية خيالية لمشاهدة الهدف، يا له من لاعب رائع”.

وأكمل لاعب برشلونة تصريحاته: “‏بدأت لعب كرة القدم في شوارع لشبونة مع جيراني وناس أكبر مني، ومع الوقت تحسنت هناك وساعدني ذلك كثيرًا، وستكون مُباراة خاصة بالنسبة لي في لشبونة حيث بدأ كل شيء”.

تصريح ناري من نجم بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة: نستطيع هزيمة أي فريق

تحذير شديد من مولر للاعبي بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

تابع مواقعنا