الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صرخات بحي النرجس.. اللحظات الأخيرة في حياة الطفلة روفان قبل سقوطها من السادس

القاهرة 24
حوادث
الخميس 13/أغسطس/2020 - 02:58 م

كشف والد روفان، طفلة مدينة بدر، والتي لقيت مصرعها بعد سقوطها من بلكونة شقتهم بالطابق الأخير، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مصرعها، حيث أكد أن النيابة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية فى وفاة نجلته، مشيرًا إلى أنها سقطت من الطابق السادس.

وأضاف والد روفان لـ”القاهرة 24″، أن حقيقة وفاة طفلته تتلخص في أن زوجته أغشي عليها داخل المطبخ أثناء تجهيزها للأكل، وبعدما قامت الطفلة روفان بالمشي حتى وصلت إلى البلكونة لتسقط من الطابق السادس، ثم اكتشف الجيران سقوط الطفلة على الأرض ولا تنطق ولا تتلفظ بأي كلمة، فقاموا  على الفور بفتح باب الشقة ليكتشفوا أن زوجته مغشى عليها، وتم نقل الطفلة إلى المستشفي، وتوفت عقب وصولها إلى المستشفي بنحو ساعتين.

حرامية الأنابيب.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة المساكن بالمنيا

أما عن ذكرياته مع طفلته، فقد أوضح أنها كانت مرتبطة به بشدة، قائلًا: “بتصحيني كل يوم الساعة 7 صباحًا عشان أفطرها، ولسه متعلمة تفتح الثلاجة”.

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل عقار في المرج

وأستطرد قائلًا: “في يوم الواقعة، صحتني من النوم وطلبت مني بالإشارة أنها تريد أن تأكل، فأخذتها إلى المطبخ وقمت بتجهيز وجبة الإفطار لها، ثم توجهت إلى عملي، وبعدها أبلغوني بوفاتها”.

البداية كانت بورود بلاغ إلى قسم شرطة بدر من إحدى المستشفيات، يفيد وصول طفلة تبلغ من العمر نحو عام، مصابة بنزيف داخلي، ووفاتها عقب وصولها إلى المستشفي، وتبين سقوطها من الطابق السادس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا