الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور حالتين إصابة بفيروس كورونا في فريق بترول أسيوط

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 02:56 م

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولي بترول أسيوط، صباح اليوم الخميس، بوجود حالتين إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه، بعدما خضع الفريق للفحص والمسحة مساء الثلاثاء الماضي، ضمن إجراءات اتحاد الكرة لاستئناف النشاط الرياضي لفرق دوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل فريق بترول أسيوط في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ إن نتيجة مسحة الفريق جاءت سلبية فيما عدا أثنين، وتم أخطار فريق بترول أسيوط بأسماء المصابين على أن يتم عزلهم بشكل فردي حتى يتم إجراء مسحة جديدة للتأكد من شفاءهما.

وأجرى أعضاء فريق بترول أسيوط والجهاز الفني بقيادة محمد عبد السميع المسحة الطبية الأولى لفيروس كورونا، مساء الثلاثاء الماضي، من أجل استئناف النشاط، وتحديد ميعاد للعودة إلى التدريبات الجماعية استعدادا لخوض منافسات دوري الممتاز به الشهر القادم.

ويلعب بترول أسيوط في المجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب، والتي يتصدرها فريق بني سويف بالتساوي في النقاط مع نظيره البنك الأهلي برصيد 35 نقطة.

يذكر أن فريق بترول أسيوط لعب خلال الموسم الحالي 17 مباراة نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 7 مباريات أخرى، ونجح لاعبيه في تسجيل 18 هدفًا واستقبلت شباكة 21 هدفًا ويعد رابع أقوى خط هجوم في المجموعة، وحصد 24 نقطة وضعته في المركز الخامس، في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الرابع شبان قنا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السابع تليفونات بني سويف برصيد 23 نقطة.

وفي وقت سابق قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف مسابقة دوري الممتاز ب لموسم 19-2020 اعتبارا من يوم 20 سبتمبر المقبل في ظل قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي واستكمال المسابقات التي توقفت بسبب جائحة كورونا.

وسمح الاتحاد المصري واللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني للأندية المشاركة في المسابقة بالتدريبات بعد أجازة عيد الأضحى المبارك ، وبعد اجراء المسحات الطبية لجميع الفرق المشاركة التي أعلن الاتحاد عن تحمل نفقاتها وبدأ تطبيقها اعتبارا من 4 أغسطس الجاري وفق جدول يتم إعلام الأندية المعنية به.

اتحاد الكرة يهنئ محمد فضل بعيد ميلاده

تابع مواقعنا