الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليون يثير أزمة كبرى بسبب حكم مباراته ضد مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 06:47 م

افتعل نادي ليون الفرنسي أزمة كبيرة في الساعات القليلة الماضية، بسبب حكم مباراته المنتظرة ضد نادي مانشستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف موقع “ديلي ميرور” البريطاني نية نادي ليون تقديم احتجاج للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بشأن تعيين الحكم الهولندي داني مكيلي، لإداراة مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

وأكد الموقع، أن اعتراض ليون على حكم مباراته هو جنسيته الهولندية، فهناك حالة قلق داخل الفريق الفرنسي لهذا السبب، وذلك يرجع إلى أنه في حالة فوزه بلقب دوري الأبطال هذا الموسم سيتمكن من المشاركة في البطولة الموسم المقبل بعد أن احتل المركز السابع في جدول الدوري الفرنسي بعد إلغائه بسبب فيروس كورونا، وبالتالي لا يحق له المشاركة.

كما أشار الموقع، إلى أنه في حالة خروج ليون من دوري الأبطال على يد مانشستر سيتي سيتأهل نادي أياكس أمستردام مباشرة إلى البطولة الموسم المقبل، وسيجعل خزينة النادي الهولندي تنتعش بحوالي 100 مليون يورو.

وذكر الموقع أنه في حالة فوز نادي ليون بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيتعين على نادي أياكس لعب مباراة حاسمة ليتمكن من التأهل لدوري الأبطال، وسيخسر مبالغ مالية طائلة لذلك لا يجب تعيين حكم هولندي لمباراة ليون ومانشستر.

ويستعد فريق ليون لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في لشبونة.

صافرة هولندية لمباراة مانشستر سيتي وليون بدوري الأبطال

تابع مواقعنا