الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرج صالح سليم.. كواليس افتتاح ستاد الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 10:46 ص

كشف أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، كواليس حفل النادي الأهلي، أمس الأربعاء، بشأن افتتاح استاد النادي الأهلي، بعدما حصلت استادات القابضة على حق انتفاع استاد السلام لمدة ١٠ أعوام.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “الأهلي حصل على حق انتفاع ستاد السلام الذي احتفظ باسمه، حيث أنه تم كتابة اسم الأهلي والراعي الخاص به بالإضافة إلى كلمة ستاد السلام”.

وأضاف شوبير: “تلقيت أمس الأربعاء مكالمة من وزير الإنتاج الحربي الأسبق، سيد مشعل، وهو الذي أسس ستاد السلام عام 2009، لإحياء هذه المنطقة، حيث أكد أن ستاد السلام مسجل في الاتحاد المصري وفي الفيفا بنفس الاسم”.

وتابع شوبير:”مشعل تمنى خلال حديثه معي احتفاظ ستاد السلام باسمه الحالي، مضيفًا: “الأهلي أقام حفلا جيدا بافتتاح الاستاد وكانت كلمة الخطيب خلالها قوية للغاية”.

وواصل: “الخطيب خلال كلمته ركز على المتطاولين، وشكر الرئيس السيسى ونعى الفريق محمد العصار، بالإضافة إلى إقامة مباراة ودية بين نجوم الأهلي  وكان الجو العام وائعا”.

تجهيز إدارة استاد الأهلي we السلام بأحدث تكنولوجيا الاتصالات في العالم

واسترسل: “الخطيب تفقد غرف الملابس وكان معه وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بالإضافة إلى وحود بانرات لنجوم النادي على جوانب الاستاد، حيث تواجدت صورة طاهر محمد طاهر صفقة الأهلي الجديدة ضمن هذه البانرات”.

وواصل: “دروع الأهلي وبطولاته كانت مزينه الاستاد، وتم تغيير المدرجات من اللون الازرق إلى الأحمر، بالإضافة إلى أنه تم تسمية مدرج باسم صالح سليم”.

وعن انفعال الخطيب، قال شوبير: “في تجاوزات كثيرة خلال الفترة الأخيرة، ومن حقه أن ينفعل طالما كان بأدب شديد جدا، مشيرا إلى أنه الخروج على النص زاد عن الحد”.

وأشار شوبير إلى أن الخطيب أصر على إعلان رحيل رمضان صبحي قبل افتتاح الاستاد، مضيفا إلى أن مجلس الأهلي يدرس إنشاء ستاد الأهلي.

وأتم شوبير:”ستاد السلام أصبح استادا للنادي الأهلي لمدة ٩ سنوات، مضيفا َ: “الافتتاح كان رائعا”.

شاهد.. أجواء افتتاح استاد الأهلي الجديد بحضور أشرف صبحي ومحمود الخطيب (صور)

تابع مواقعنا