الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| تدريبات قوية للحراس وتقسيمة بين اللاعبين واجتماع بين فايلر وعبد الحفيظ

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 06:48 م

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق، مساء اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التدريبات حصول اللاعبين على وحدات تدريبية متنوعة، اشتملت على التصويبات والعرضيات، وذلك في إطار التحضيرات الأخيرة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها غدًا الجمعة على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام في الدوري الممتاز.

في نفس السياق قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران، حيث يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الخميس.

تقسيمة “تراي ماتش”

وأجرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية «تراي ماتش» للاعبي الفريق في المران الأخير بطول الملعب، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها غدًا الجمعة.

وحرص فايلر على توجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية استعدادًا لمواجهة الغد.

 

احتماع بين فايلر وعبدالحفيظ

وعقد رينيه فايلر، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس، والتي شهدت الحديث عن بعض الأمور الإدارية والتحضيرية الخاصة باستعدادات الفريق لمباراة الإنتاج الحربي غدًا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإنتاج الحربي مساء غدٍ الجمعة، على استاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم الخميس، عقب انتهاء المران الرئيسي، الذي يقام حاليًّا على ملعب التتش بالجزيرة.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 52 نقطة بعد الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة 1-1.

غضب وانقسام داخل مجلس إدارة الأهلي بسبب رحيل رمضان صبحي

تابع مواقعنا