الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يوبخ لاعبي الزمالك بعد التعادل مع الاتحاد (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 10:29 ص

كشف مصدر مسؤول داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التي عقدها مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض مع لاعبي الفريق الأول قبل انطلاق مران أمس الأربعاء.

وأكد المصدر المسؤول في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″  أن مرتضى منصور أعرب في البداية عن حزنه بسبب ضياع فوزاً سهلاً على الاتحاد خلال اللقاء الأخير بالدوري، مشيراً إلى أن اللقاء كان لابد أن ينتهي بخمسة أو ستة أهداف لصالح الزمالك”.

وتابع رئيس الزمالك قائلاً: “إنه يحمل هذه النتيجة للاعبين وليس للجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيراً إلى أن الأخير أدى ما عليه ولم يقصر في عمله، ولكن رعونة اللاعبين أمام مرمى الخصم تسببت في النهاية إلى منحه فرصة إدراك التعادل”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه في النهاية يعتبر الدوري بمثابة بروفة وإعداد قوي لمباريات إفريقيا، التي لن يسمح خلالها بأي تهاون أو تراخي، خاصة أنها تعتبر هدف الزمالك الوحيد حالياً.

وشدد مرتضى منصور على أن اللاعب الذي يريد الرحيل عن القلعة البيضاء عليه جلب عرض رسمي ووقتها سيوافق على رحيله، وأشاد رئيس الزمالك بلاعبين الناشئين ووجه شكره لكارتيرون بسبب الجرأة التي تحلى بيها بعدما قام بالاعتماد عليهم خلال اللقاءات الأخيرة.

وكان الزمالك تعادل أمام الاتحاد في المباراة الماضية المؤجلة من الجولة 18 لبطولة الدوري العام، بهدف لمثله، الأمر الذي دفع مرتضى منصور لتوقيع عقوبة مالية على اللاعبين، قدرها 100 ألف جنيه تخصم من مستحقات كل لاعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة بعد غداً السبت في الجولة 19 من بطولة الدوري العام حيث ستقام المباراة على إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

رمضان صبحي وقع لبيراميدز منذ أسبوعين.. ورئيس الزمالك يتعهد بمفاجأة (خاص)

تابع مواقعنا