الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اكتب اسمك ورقم جلوسك واحصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 13/أغسطس/2020 - 11:30 ص

يترقب طلاب الصف الثانوي الأزهري، نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم، حيث يُنتظر أن يتم الكشف عن نتائج القسم العلمي والأدبي بالإضافة إلى نتائج شعبة العلوم الإسلامية، وذلك بعد انتظار طال حوالي 20 يومًا للطلاب، ماعدا طلاب الشعبة العلمية، الذين أنهوا امتحاناتهم يوم الخميس الماضي الموافق 6 أغسطس 2020، على أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

وأدى طلاب الثانوية الأزهرية، امتحاناتهم بداية من 21 يونيو الماضي باختبار مادة الفقه للشعب الثلاث، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بالتعاون بين مؤسسة الأزهر ووزارة الصحة، حرصًا على سلامة الطلاب من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم

ويبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور، عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، للحصول عليها فور ظهورها مساء اليوم، عقب اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك وفق الخطة التي أعلنها الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر أمس الأربعاء.

اقرأ أيضًا: اعرف نتيجتك.. ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

الجدير بالذكر، أنه لا توجد أي مؤسسة تعليمية في مصر تتيح نتيجة عن طريق الاسم وذلك منعًا للالتباس الذي قد يحدث، فيما تتيح مؤسسات مصر التعليمية وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف، نتائج الطلاب برقم الجلوس، ومنها نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس.

تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

ووفقًا لما أعلنه الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر، فإنه من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الخميس، لإعلان تفاصيل النتيجة ونسب النجاح في الشعب الثلاث، والذي يتم بثه على الحساب الرسمي لمؤسسة الأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيما يُنتظر إعلان النتائج في تمام الخامسة والنصف عصرًا على موقع الأزهر التعليمي.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن لطلاب الأزهر الشريف، الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، من خلال الموقع الرسمي لطلاب الأزهر والذي يهتم بكل الطلاب في مراحلهم الدراسية، وهو موقع الأزهر التعليمي، حيث يمكن للطالب الدخول إلى رابط النتيجة وكتابة رقم جلوسه لتظهر له على الفور، وذلك من خلال الضغط هنــــــــــا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من القاهرة 24

كما يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 عن طريق كتابة رقم الجلوس والاسم، فور اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الطيب، وذلك من خلال الدخول على الرابط المخصص لعرض النتيجة وكتابة رقم الجلوس من خلال الضغط هنـــــــــا.

ومن المنتظر أن يتم فتح باب التظلمات لطلاب الأزهر الشريف، عقب إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم، على أن يتم فتح باب التنسيق لطلاب المرحلة الأولى في وقت لاحق عقب إعلان نتيجة التظلمات، فيما تقام امتحانات الدور الثاني في بداية شهر سبتمبر المقبل.

تابع مواقعنا