الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس من موقع القاهرة 24

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 13/أغسطس/2020 - 12:30 م

بات طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، على بعد ساعات قليلة من ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، حيث أعلن الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر الشريف عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم، والتي ستظهر في تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس عبر موقع الأزهر التعليمي.

وأدى طلاب الثانوية الأزهرية امتحاناتهم للعام الدراسي 2019/2020، بداية من يوم 21 يونيو الماضي بعد لغط كبير حول إمكانية إقامتها من عدمها، قبل أن ينهي طلاب القسم الأدبي وشعبة العلوم الإسلامية قبل عيد الأضحى المبارك، فيما أنهى طلاب القسم العلمي امتحاناتهم يوم 6 أغسطس الجاري باختبار مادة التفسير.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم

وبدأت مراسم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، بالكشف عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على مختلف الشعب الثلاث بالإضافة إلى الأول على المكفوفين، قبل أن يهنئ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر جميع الأوائل هاتفيًا، مشيدًا بتفوقهم وما بذلوه من جهد كبير خلال العام الدراسي.

اقرأ أيضًا: بالدرجات.. أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2020 ورابط الحصول على النتيجة

ومن المقرر، ووفق ما أعلنه الدكتور صالح عباس وكيل شيخ الأزهر، أن يتم الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم، ونسب النجاح في الشعب الثلاث، في مؤتمر صحفي يعقد في الثانية ظهر اليوم الخميس، ويتم بثه على الصفحة الرسمية لمؤسسة الأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيما يتيح موقع الأزهر التعليمي النتائج كاملة أمام الطلاب في تمام الخامسة والنصف عصرً.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من بوابة الأزهر

وللحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، فور رفعها على بوابة الأزهر التي تهتم بكل ما يخص الطالب الأزهري في جميع المراحل الدراسية، وذلك عقب الاعتماد مباشرة من الدكتور أحمد الطيب، فيمكنكم الدخول إلى الرابط http://www.azhar.eg/results.html وكتابة رقم الجلوس الخاص بكم، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة، للحصول على كافة الدرجات التفصيلية بمقرونة بالاسم الرباعي للطالب صاحب رقم الجلوس.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس من القاهرة 24

على الجانب الأخر، يتيح موقع القاهرة 24 لطلاب الأزهر الشريف، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال الرابط المخصص لذلك، وكتابة رقم الجلوس لتظهر النتائج فور اعتمادها مباشرة من خلال الضغط هنــــــا.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2020

وجاءت أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2020 كما يلي:

أحمد مدحت مصطفى أحمد، الأولى على القسم العلمي، من محافظة أسيوط، وحاصل على الدرجات النهائية في كافة المواد.

علاء رجب حامد صبح، الأول مكرر على القسم العلمي، حاصل على الدرجات النهائية في كافة المواد.

ندا محمد حامد فرحات، الأول مكرر على القسم العلمي، حاصلة على الدرجات النهائية في كافة المواد.

عبد الله وليد السيد عبد الله إبراهيم، الأول على قسم العلوم الإسلامية، بنسبة مئوية بلغت 97.91%.

رحاب خالد عثمان عباس، الأول على القسم الأدبي كفيف، بنسبة مئوية بلغت 95.08%.

أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي، الأول على قسم الأدبي، بنسبة مئوية بلغت 99.21%.

تابع مواقعنا