الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعلم الأن.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 13/أغسطس/2020 - 01:51 م

ينشر موقع الأزهر التعليمي، نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس، لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس، عقب اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ونشر تفاصيلها ونسب النجاح في شعبها الثلاثة، وذلك في مؤتمر صحفي للدكتور صالح عباس وكيل شيخ الأزهر في تمام الثانية ظهر اليوم.

وكان الأزهر الشريف، قد أعلن عصر أمس الأربعاء، عن أسماء الأول على كل قسم من الأقسام الثلاثة بالإضافة إلى اسم الأول على المكفوفين، حيث حصل ثلاث طلاب على المركز الأول في الشعبة العلمية بواقع مجموع 100% لكل منهم، بالإضافة إلى الأولى على الشعبة الأدبية والأولى على المكفوفين، والأول على قسم العلوم الإسلامية.

أوائل الثانوية الأزهرية 2020

وجاءت قائمة أوائل الثانوية الأزهرية 2020 على مستوى الشعب الثلاث على النحو التالي:

أحمد مدحت مصطفى أحمد، الأول على القسم العلمي، النسبة المئوية 100%.

علاء رجب حامد صبح، الأول على القسم العلمي مكرر، النسبة المئوية 100%.

ندا محمد حامد فرحات، الأول على القسم العلمي مكرر، النسبة المئوية 100%.

عبدالله وليد السيد عبدالله إبراهيم، الأول على قسم العلوم الإسلامية النسبة المئوية97.91%.

رحاب خالد عثمان عباس، الأول على قسم أدبي كفيف، النسبة المئوية 95.08%.

أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي، الأول على قسم أدبي، النسبة المئوية 99.21%.

من جانبه، وجه الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رسالة تهنئة للطلاب الأوائل عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: ” أهنئ أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف وأتمنى لهم ولجميع الطلاب المزيد من التفوق”.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس موقع الأزهر

ومن المنظر، أن يكشف موقع الأزهر التعليمي، والذي يشتمل على كل ما يخص طلاب مؤسسة الأزهر الشريف في مختلف المراحل، عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وفق ما أعلنه الدكتور صالح عباس، وذلك من خلال إدخال الطالب لرقم جلوسه في الخانة المخصصة لذلك من خلال الرابط http://www.azhar.eg/results.html، ثم الضغط على عرض النتيجة لتظهر مباشرة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من موقع القاهرة 24

ويوفر موقع القاهرة 24، للقراء والمتابعين ولطلاب الصف الثالث الثانوي، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس، وهي الخدمة التي يقدمها للمرة الثانية، بعد نجاحه في تقديم نتيجة الثانوية العامة 2020 لكل الطلاب بشكل مميز.

ويمكن لطلاب الأزهر الشريف، الحصول على نتائجهم من خلال كتابة أرقام جلوسهم، والحصول على النتيجة مقرونة باسم الطالب رباعيًا، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المخصص لعرض النتيجة، من خلال الضغط هنــــــــا.

وأدى مايزيد عن 128 ألف طالب وطالبة من طلاب الثانوية الأزهرية، امتحانات العام الحالي، وسط ظروف استثنائية، وإجراءات احترازية مشددة، خوفًا على سلامة الطلاب، بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا في مصر، وما خلفه من تداعيات وأثار سلبية.

تابع مواقعنا