الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأن.. نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 بالاسم ورقم الجلوس

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 13/أغسطس/2020 - 12:38 م

يستعد طلاب الثانوية الأزهرية، لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعدما كشف الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر الشريف عن تفاصيل ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها ونسب النجاح في الشعب الثلاثة في مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 بالاسم ورقم الجلوس خلال ساعات قليلة، حيث أكد الدكتور صالح عباس، أنه سيتم رفع النتائج على موقع الأزهر التعليمي لتكون متاحة للطلاب في تمام الخامسة والنصف عصرًا، وذلك عقب اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

أوائل الثانوية الأزهرية 2020

وكان الشيخ أحمد الطيب، قد قدم التهنئة أمس الأربعاء للطلاب أوائل الثانوية الأزهرية في الشعب الثلاثة، بعدما تم الإعلان عنهم عصر أمس، حيث بلغ عددهم 6 طلاب، من بينهم 3 طلاب هم الأول على الشعبة العلمية، بالإضافة إلى الأول على القسم الأدبي وشعبة العلوم الإسلامية والأولى على المكفوفين.

وجاءت أسماء أوائل الثانوية الأزهرية في الشعب الثلاثة على النحو التالي:

أحمد مدحت مصطفى أحمد، الأول (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

علاء رجب حامد صبح، الأول – مكرر (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

اقرأ أيضًا: اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم في جميع محافظات مصر

ندا محمد حامد فرحات، الأول – مكرر (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

عبدالله وليد السيد عبدالله إبراهيم، الأول (العلوم الإسلامية)، النسبة المئوية (97.91%).

رحاب خالد عثمان عباس، الأول (أدبي – كفيف)، النسبة المئوية (95.08%).

أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي، الأول (أدبي)، النسبة المئوية (99.21%).

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 بالاسم ورقم الجلوس

ويتيح موقع الأزهر التعليمي، لكافة طلاب الثانوية الأزهرية، الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة له، من خلال الرابط الذي وفره الموقع لعرض النتيجة لتظهر النتيجة فور اعتمادها، وهو الرابط http://www.azhar.eg/results.html.

كما يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية، الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الخدمة التي يقدمها موقع القاهرة 24 لطلابنا الأعزاء للتسهيل عليهم في الحصول على نتائجهم، وذلك للحد من الضغط على الموقع الرسمي لطلاب الأزهر، حيث يمكن لطلابنا الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال كتابة رقم الجلوس وعرض النتيجة مصحوبة باسم الطالب الرباعي من خلال الضغط هنــــــــا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس

ويعاني طلاب الأزهر الشريف في المرحلة الثانوية بشكل دائم، على عكسزملائهم في التعليم الحكومي، حيث يدرسون كمًا كبيرًا من المواد في التخصصات المختلفة، ففي حين تم اختبار طلاب الثانوية العامة في 7 مواد فقط، يتم على الجهة الأخرى، اختبار طلاب الأزهر في 18 مادة، وهو ما يوضح كم المعاناة والصعوبة في دراستهم، ومدى قوة المتفوقين منهم دراسيًا في الحياة المهنية والعملية.

تابع مواقعنا