الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد: الزواج لم يؤثر على فني.. وأحمد فهمي يدعمني دائمًا للأفضل (حوار)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/أغسطس/2020 - 06:28 م

كثير من الفنانات مروا على السينما المصرية، والفن بشكل عام، مرور الكِرام، لم يذكرهم التاريخ، وبدون ذِكر أسماء اجتمعوا أغلبهم في شيء واحد فقط، ألا وهو اعتمادهم في المقام الأول على جمالهن، فجمال الفنانة ربما يعطيها الفرصة الأولى، لكن الاستمرار في النجاح واستغلال الفرصة، لن يأتي بالجمال فقط، لذلك كان من المنطقي أن يتعجب البعض كون الفنانة الشابة هنا الزاهد التي دخلت الفن في وقت قريب؛ استطاعت اليوم أن تتصدر الشاشات بأعمال تحمل اسمها كبطلة ونجمة العمل، سواء في الدراما أو في السينما.

وخلال مشوارها القصير أثبتت أن لديها رؤية وموقفًا، تختار على أساسها الأعمال التي تقدمها، واستطاعت في فترة بسيطة أن تخلق مساحتها الخاصة، حتى عملت مع زعيم المهنة عادل إمام الذي اختارها بنفسه لمشاركته في مسلسل “مأمون وشركاه” عام 2016، وبعدها لمع نجمها، وتنوعت أدوارها، وبعد النجاح الكبير الذي حققته بفيلم “قصة حب” الذي قدمته مع أحد حاتم، تعود اليوم بفيلم “الغسالة”، الذي حمل على عاتقه موسم عيد الأضحى السينمائي في ظل أزمة كورونا التي نعيشها، وعلى الرغم من ذلك استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا مقارنة بالوضع الراهن.

والتقى “القاهرة 24” هنا الزاهد التي كشفت خلال الحوار عن العديد من كواليس تحضير الفيلم، كما فتحت قلبها وتحدثت عن أسرار كثيرة في حياتها الفنية والخاصة.

ما سبب حماسك لتقديم فيلم الغسالة؟

تحمست لتقديم الفيلم لأني وجدته مختلفًا عن جميع أعمالي السابقة، ويعد تجربة فنية جديدة في مشواري الفني، لذلك وافقت عليه وتحمست للمشاركة به.

كيف وجدت التعامل مع محمود حميدة للمرة الأولى؟

تعاملت لأول مرة معه في فيلم “الغسالة”، وكان لي الشرف بالتعامل مع فنان قدير مثله، وشرف لأي شخص أن يتعامل معه.

هل تجدين أن الوقت مناسب لعرض أفلام في ظل أزمة كورونا؟

ليس لي الحق في تحديد موعد عرض الفيلم، ولكنه استطاع أن يحقق أرقامًا مبهرة في أول أيام عرضه بالسينمات، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وما يهمنا في الأساس هو سلامتهم.

ما صحة ترشيحك لتقديم فيلم باربي؟

بالفعل ترشحت للفيلم ووافقت على المشاركة به، والعمل مازال في مرحلة الكتابة والتحضيرات، وبمجرد الانتهاء من كتابته، سنبدأ في تصوير مشاهده في أسرع وقت.

هل ترين أن جمال هنا الزاهد وضعها في منطقة تمثيلية محدودة؟

لا أتفق مع تلك المقولة، فسبق وقدمت شخصية “المدمنة” في فيلم “بني آدم” وظهرت بدون مكياج، وقدمت شخصية البنت الشعبية متوسطة الحال، كما ظهرت محجبة بمسلسل “أيوب”، ولذلك جمالي لم يضعني في أي منطقة تمثيلية محددة”.

هل من الممكن أن نراك في عمل مع أحمد فهمي قريبًا؟

ليس لدي مانع من مشاركة فهمي بعمل فني، مادام السيناريو جيدًا والأدوار التي سنقدمها ستضيف لكلينا برصيده الفني.

لماذا تراجع وجودك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

لم أتراجع على مواقع التواصل الاجتماعي، فأنا موجودة بشكل كبير، وكثيرا ما أشارك جمهوري ببعض الصور والفيديوهات، حتى تطبيق “تيك توك” أنشر عليه العديد من الفيديوهات، وأمتلك أعدادًا كبيرة من المتابعين على السوشيال ميديا، وأعد من أعلى الفنانات متابعة على مستوى الشرق الأوسط.

هل أثر الزواج على عملك في الفن؟

لم يتأثر عملي نهائيًا بعد الزواج، فنفس طريقة اختياري لأعمالي قبل الزواج، هي نفسها بعد زواجي، فالأعمال التي عرضت علي قبل الزواج ووافقت عليها، كنت سأوافق عليها في حالة عرضها بعد الزواج.

هل وجود زوجين يعملان في نفس المجال يؤثر على أحدهما؟

نهائيًا، لا يحدث تأثير على أحدهما، وبتجربتي لم أشعر بذلك فكلانا يهتم بعمله جيدًا، وندعم بعضنا.

ماذا عن دعم أحمد فهمي لكِ في العمل؟

أحمد يشجعني ويحثني على تقديم الأفضل، بجانب وقوفه ومساندته لي في جميع خطواتي، حتى في العروض الخاصة بأعمالي، دائما يكون بجانبي، ويشعر بالفخر والسعادة كلما قدمت شيئا جيِّدًا.

كيف تتعاملين مع الشائعات؟

لا ألتفت لها من الأساس، وإذا رأيتها أتجاهلها وكأنها غير موجودة، ولا أنشغل بالرد عليها أو مهاجمة مروجيها، ففي البداية كانت تزعجني وتضايقني بشدة، ولكن حاليا لا أعيرها أي انتباه.

هل تعاقدت على أعمال فنية جديدة؟

اتفقت على مجموعة من الأعمال الجديدة، وبمجرد انتهائي من التعاقد عليها والبدء في التحضرات الخاصة بهم، سأعلن عنها.

تابع مواقعنا