الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 جرائم قتل وقت الانتخابات والمتهمون في قبضة الشرطة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/أغسطس/2020 - 11:44 ص

رغم انشغالها بتأمين العملية الانتخابية واقتراع الناخبين بمجلس الشيوخ 2020، لم تغفل أجهزة وزارة الداخلية التصدى الحازم لكل صور الخروج عن القانون، حيث أسفرت جهود أجهزة الأمن في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي 3 جرائم قتل بالجيزة وكفر الشيخ وأسيوط.

ففي كفر الشيخ تلقى مركز الشرطة إخطارًا من إحدى المستشفيات بحضور سائق مُصابًا برش خرطوش، فتم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص تم ضبطهم.

وزير الداخلية يوجه بالتصدي الحازم لكافة صور الخروج عن القانون

وأقر المتهمون بارتكاب الواقعة، بسبب وجود خلافات بينهم حيث عقدوا العزم على قتل المجني عليه وأعدوا سلاحًا ناريًا “بندقية خرطوش”، وقاموا باستدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق النائية، وأطلقوا النار تجاهه وأرشدوا عن البندقية والسيارة المستخدمان في ارتكاب الواقعة.

وفي أسيوط تلقى قسم شرطة الفتح بلاغا من أحد الأشخاص بإصابة شقيقه عامل، بطلق ناري بالرأس وتوفي فور وصوله المستشفى، واتهم المبلغ شخصين سائق، ومزارع، بالتعدي على شقيقه وإطلاق أعيرة نارية تجاهه أودت بحياته بسبب خلافات سابقة بينهم.

ووجه اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي، استهدفت المتهمان ونجحت في ضبطها وعثر بحوزتهما على أسلحة نارية.

بمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة بدافع الثأر، حيث قرر أحدهما قيامه بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته تجاه المجني عليه فأودى بحياته بينما أقر الآخر بقيامه بتأمينه أثناء ارتكاب الواقعة.

موت وخراب ديار.. قتلى ومصابون في مشاجرة أبناء عمومة بسبب قطعة أرض بالفيوم (تفاصيل)

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، لغز العثور على جثة عاطل بمنطة البدرشين، حيث أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أن خصومة ثأرية سبب الجريمة، وذلك عندما تلقى مأمور مركز شرطة البدرشين بالجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة عاطل بدائرة المركز وبها طلقات نارية وبتمشيط محيط الجريمة، وتم العثور على “طبنجة”، حيث تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها وجهودها لمواجهة الجريمة ومكافحة صورها.

بركة من الدماء.. العثور على جثة موظف داخل مكتبه ببولاق الدكرور

تابع مواقعنا