الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشح سابق في انتخابات الأهلي يكشف: فلوس بيراميدز دخلت حساب رمضان صبحي 5 أغسطس

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 07:28 م

كشف محمد مغربي المرشح السابق في انتخابات مجلس إدارة الأهلي عن كواليس رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق عن القلعة الحمراء وتوقيعه لصفوف بيراميدز.

وكتب مغربي المقرب من مسؤولي الأهلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الأهلي من شهر مارس بدأ التفاوض مع رمضان والنادي الإنجليزي للشراء النهائي .. رمضان أبلغ الأهلي برغبته في الاستمرار (بشرط) إنهاء التفاوض مع النادي الإنجليزي.”

وأضاف: “رمضان طلب من الأهلي مليون دولار سنويًا خالصة الضرائب ووافق الأهلي الأهلي، وبدأ مفاوضات مع النادي الإنجليزي الذي طلب حوالي (7 مليون جنيه استرليني)، وبعد مفاوضات طويلة مع النادي الإنجليزي لمحاولة (تخفيض) المبلغ حيث كان رمضان يتعهد بالتوقيع فور نجاح المفاوضات”.

وفجر مغربي مفاجأة قائلًا: “فلوس بيراميدز دخلت حساب رمضان في (بنك CIB) بتاريخ 5 أغسطس بقول اسم البنك والتاريخ … علشان لو حد بيشكك”.

وقال إن رمضان كان يعتمد على فشل الأهلي في التفاوض مع النادي الإنجليزي، وحينها يقول (ما باليد حيلة) وأنه اضطر للانتقال لبيراميدز الذي أنهى التفاوض مع النادي الانجليزي، وبالتالي أصيب اللاعب بالذهول بعد نجاح مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد في تخفيض المبلغ من 7 إلى 3.25 مليون استرليني، وبالتقسيط على 3 سنوات حيث أرسل النادي الانجليزي (خطابًا رسميًّا) بموافقته على العرض النهائي.

واستطرد قائلًا: “رمضان بدأ يطلب مهلة 48 ساعة لمحاولة اختلاق أعذار، واضطر طبعًا يعترف بأنه مضي (بالفعل) لبيراميدز.

وأعلن الأهلي أمس نهاية علاقته مع رمضان صبحي بعد أن أخطرهم بانتقاله إلى بيراميدز.

 

بعد صدمة رمضان صبحي.. أزارو يتهرب من تجديد عقده مع الأهلي

تابع مواقعنا