الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي: لا نمانع في تأجيل لقاء المصري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 02:39 م

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا أعلن فيه، قراره بشأن المشاركة في مباراة المصري، المقرر لها اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء بيان النادي الإسماعيلي كالتالي:-

حرصًا على العلاقات التاريخية التى تربط ناديا الاسماعيلى والمصري، وتقديرا لمدينة بورسعيد الباسلة وشعبها، يشدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تقديره واحترامه واعتزازه لتلك العلاقات وسعيه الدائم على تعزيزها.

وعلى ضوء الأزمة المثارة في الوقت الحالي بشأن مباراة الإسماعيلي مع المصري والمقرر انطلاقها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري العام، يؤكد مجلس الإدارة أنه قام بمخاطبة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الكرة بشكل رسمي والتي أكدت على عدم إرجاء اللقاء وإقامته في الموعد المحدد سلفا.

كما تم إجراء مكالمة هاتفية أمس جمعت بين المستشار محمد الكلية عضو مجلس الادارة وأمين الصندوق، والاستاذ عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، والذى أكد فيها الأخير على انطلاق اللقاء بشكل نهائي بموعده وأن فريق المصري يمتلك عدد كافِ من اللاعبين القادرين على خوض المباراة بعد إجراء مسحة طبية لكافة عناصر الفريق.

وفضل الإسماعيلي الانتظار على غير العادة حتى الساعة السادسة لحين وصول كل تلك التأكيدات المذكورة، قبل شد الرحال إلى الإسكندرية وهو ما ساهم بوصول الفريق عند منتصف الليل، وهو ما لم يحدث من قبل حيث يعتاد الفريق بشكل دائم على السفر للمدينة الساحلية فى الصباح الباكر فى اليوم الذي يسبق المباراة، على أن يصلوا عصرًا من أجل نيل اللاعبين لفترة راحة كافية قبل المباراة.

وبناء على ذلك فأن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ورغم تكبد الفريق عناء السفر لساعات طويلة وإقامة الفريق بفندق الاقامة بالإسكندرية وعدم حصولهم على فترة راحة كافة، إلا أنه لا يمانع في تأجيل اللقاء لموعد آخر يحدده اتحاد الكرة فى حال صدور بيان رسمي بذلك.

محمد فضل الله: لا يجوز إصرار الجبلاية على إقامة مباراة المصري والإسماعيلي.. سلامة اللاعبين أهم

تابع مواقعنا