الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. وزير التعليم يكشف حقيقة إقالة عددا من قيادات الوزارة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 09:01 ص

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما نشره “القاهرة 24″، بخصوص عددا من الإقالات بديوان عام وزارة التربية والتعليم والاستغناء عن أحد نوابه، بقوله: “شأن داخلي بحت”.

وتابع شوقي في تصريحات له على حسابه على فيس بوك”، “تقوم الوزارة بتجديد الدماء في مواقع كثيرة علي مدار العام، وهذا شأن داخلي بحت، استعدادا لمرحلة جديدة”.

وأشار وزير التعليم، إلى أنه تم تغيير أحد النواب للوزير منذ فترة وتغيير المسؤول عن التكنولوجيا التطبيقية وتغيير رئيس قطاع مكتب الوزير وتغيير رئيس مركز القيادات التربوية والكثير من القيادات، وليس هناك ارتباط بفساد ولكن تجديد للدماء في مواقع متفرقة.

وأكد على أنه ليس من الحكمة تداول أمور من الشأن الداخلي على مواقع التواصل أو الاعلام، مشيرا إلى أن الوزارة مسؤولة عن تقديم تعليم افضل بينما التغييرات الداخلية تظل شأن داخلي لا نريد الخوض فيه خارج الوزارة.

وأضافت وزير التعليم: “اتمني أن ينأى الجميع عن تناول موضوعات تتعلق باشخاص بلا دليل ولمجرد الإساءة الشخصية، وارجو الا ننزلق إلى تداول (روايات) وننسي أننا نستعد لعام دراسي قادم ملئ بالتحديات”.

وكان “القاهرة 24″، كشف في وقت سابق عن عددا من الإقالات بديوان عام وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن هناك اتهامات للبعض بالرشوة، إلا أن الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، قال أنه لسوء الإدارة.

إقالات جديدة داخل مكتب وزير التعليم واتهامات بالرشوة.. والوزارة ترد (خاص)

نائب وزير التعليم: “لو طالب له 20 درجة في التظلمات هجيب للمصحح إعدام”

 

تابع مواقعنا