الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زهير مراد عن الحكومة اللبنانية بعد تدمير معرض أزيائه: “فاسدين وحطموا أحلامنا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 01:45 م

عبر الفنان زهير مراد، عن سخطه وغضبه من ما جرى بلبنان، وخاصًا انفجار مرفأ بيروت، والذي كانت نتيجته حدوث العديد من الكوارث، كان بينهم تحطم دار الأزياء الخاص به في بيروت وتحوله إلى حطام.

وقال زهير مراد لكاميرا “سكاي نيوز” متحدثًا عن ما جرى بدار الأزياء الخاص به: “ما في أصعب من رؤية مجهود سنين وأحلام تدمرت في ثانية، وكل الناس عارفة أنا تعبت وكافحت إزاي علشان اقدر أعمل دار الأزياء الخاص بي في بيروت، وما فضلت أعيش خارج لبنان، بل فضلت إني أوصل من لبنان لجميع أنحاء العالم”.

وتابع: “كسرولنا أحلامنا وآمالنا، طموحاتنا كلها اتحطمت، من بعد كل هالدمار والآذى اللي تسببوا لنا به، ما الذي ننتظره من دولة فاسدة”.

وأكد على عدم تواصل أي جهة معه من أجل الحصول على تعويض، بعد انفجار الدار الخاص به، قائلًا: “ما حدا اتصل أبدًا ولا حدا سأل سواء من الدولة أو غيرهها، كتير سمعنا عن مساعدات، ولكن ما حدا كلمنا بخصوص تعويض ذلك الدمار”.

أما عن الحكومة اللبنانية وإمكانية انتخابهم مرة ثانية، انفعل وقال: “مستحيل وما بفتكر أنه في إنسان طبيعي بلبنان ممكن ينتخب نفس الحكام، لأنهم برهنوا قد ايه هما فاسدين، ومن يختارهم مرة آخرى أكيد بيكون إنسان مريض”.

تابع مواقعنا