الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عايزه 200 جنيه”.. اتفاق على ممارسة الجنس ينتهي بمقتل سيدة بالعجوزة (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 04:13 م

هاتفها مغلق، قلق شديد ينتشر بين أصدقائها، لم يجدوا مفرًّا سوى التوجه إلى شقتها بالعجوزة، لتكون المفاجأة، الضحية “آمال. ح” 65، ملقاة أرضًا، لا تتحرك ولا تتكلم، أبلغوا  رجال المباحث الذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة، السيدة فارقت الحياة، تم فحص البلاغ، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط مسرح الجريمة، في محاولة لكشف الغموض، والوصول إلى مرتكب الجريمة.

لم تمر سوى ساعات، حتى تمكنت مباحث العجوزة من كشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبها، ليتم فك اللغز، فالضحية تعمل قوادة، وتقوم بجذب الزبائن لممارسة الجنس مع فتيات، وعلى علاقة مع المتهم منذ نحو 4 شهور، كانا قد تقابلا للمرة الأولى داخل إحدى الكافيهات، وقبل الواقعة، اتفقت مع المتهم على إحضار فتاة له من أجل ممارسة الجنس معها مقابل المال.

مدمن يستغل الأطفال في التسول لشراء المخدرات بالجيزة ( تفاصيل)

في الميعاد المتفق عليه “يوم الجريمة”، حضر المتهم “حسام. ع” 25 سنة، للمجني عليها “قوادة”، من أجل ممارسة الجنس مع الفتاة التي ستحضرها له، ولكنه فوجئ أن الفتاة لم تحضر، أثار ذلك غضبه، فعاتب المجني عليها على خلافها للاتفاق، ولكنها حاولت تهدئته، فطلبت منه أن يمارس الجنس معها بدلًا من الفتاة، فوافق على الاتفاق، وبعدما انتهيا من ممارسة الجنس، طلبت منه 200 جنية مقابل العلاقة فرفض معتبرًا المبلغ كبيرًا، وأعطاها فقط 20 جنيهًا.

بعدما رأت مبلغ الـ20 جنيها موضوعًا بجوار فراش النوم، غضبت بشدة، ونشبت مشادة كلامية بينهما، قام بخنقها من أجل إسكاتها لتسقط على الفور جثة هامدة، ويقوم بالفرار بعدما سرق هاتفها المحمول، ولكن تمكن رجال المباحث من ضبطه والهاتف الذي سرقه من المجني عليها، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان بلاغ ورد إلى قسم شرطة العجوزة بالجيزة، يفيد العثور على جثة سيدة ملقاة داخل شقتها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا