الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. رانيا فريد شوقى ضيفة أولى حلقات برنامج بنت البلد لـ”نشوى مصطفى” على المحور

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 10:06 م

تحل الفنانة رانيا فريد شوقى ضيفة أولى حلقات برنامج “بنت البلد” الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى على قناة “المحور “، غدا السبت فى تمام الساعة الرابعة.

وتتحدث رانيا فريد خلال الحلقة عن تفاصيل المشاركة في أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة هذا الي جانب تتطرق الحديث أثناء الحلقة لأهم المحطات في حياتها وعلاقتها بأسرتها الفنية.  

يُذكر أن برنامج “بنت البلد” تقدمه الفنانة نشوى مصطفى على قناة “المحور” في تمام الساعة الرابعة من السبت الى الثلاثاء ، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، ويعد اولى حلقات البرنامج غدا السبت.

عرض أولى حلقات برنامج بنت البلد لـ”نشوى مصطفى” منتصف أغسطس على المحور

وشاركت نشوى مصطفى، خلال الفترة الماضية فى مسرحية “عطل فني”، بطولة أكرم حسني وهشام ماجد وشيكو وآيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقي أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا وآخرون.

وعلى جانب آخر، تنتظر الفنانة رانيا فريد شوقي، عرض باقي حلقات مسلسلها الذي عرض قبل رمضان قوت القلوب، والذي يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين على رأسهم الفنانة القديرة ماجدة زكي، والفنان خالد زكي، ومحمد أنور، وإسلام جمال، وسهر الصايغ، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

رانيا فريد شوقي ترقص على أغنية “الرحمة حلوة” لطارق عبد الحليم 

تابع مواقعنا