الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل موقعة بايرن ميونخ.. تعرف على مشوار برشلونة في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 05:14 م

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة منافسه بايرن ميونخ الألماني، خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين منافسات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ فريق برشلونة الإسباني مشواره بدور المجموعات في البطولة بمواجهة بروسيا دورتموند الألماني، على ملعب سينجال ايدونا بارك، وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء، واستضاف في الجولة الثانية نظيره إنتر ميلان الإيطالي وحقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وواجه عملاق كتالونيا منافسة سلافيا براج في الجولتين الثالثة والرابعة، حيث حقق الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيًا إيابًا، وفي الجولة الخامسة حقق الفوز على بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف.

وأنهى الفريق الإسباني دور المجموعات بالفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف، لينهي دور المجموعات وهو محتل المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة.

والتقى فريق برشلونة مع منافسه نابولي الإيطالي في دور ثمن النهائي للبطولة الأوروبية، حيث تعادل إيجابيا بهدف لكل منهما على ملعب ساو باولو، وحسم تأهله إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على الفريق الإيطالي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو.

كيكي سيتين يُقلل من ليفاندوفسكي قبل مباراة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

قبل موقعة دوري الأبطال.. 7 لاعبين سبق لهم ارتداء قميص برشلونة وبايرن ميونخ من قبل

تابع مواقعنا