الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رشاد يؤكد خبر انفصاله عن مي حلمي: “كل شيء قسمة ونصيب”

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 12:08 ص

في هدء تام، أعلن المطرب الشاب محمد رشاد، انفصاله عن الإعلامية الشابة مي حلمي، في تأكيد منه لأول مرة بعد انتشار الخبر، ورغم محاولة البعض لنفيه.

وخرج منذ لحظات رشاد عبر صفحته على انستجرام ناشرًا صورة له وهو مُبتسمًا قائلًا: “ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ماعرفوا خبر إنفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول، كل شىء فى الأول والآخر نصيب، وربنا يوفق الجميع”.

بعد طلاقها من محمد رشاد.. مي حلمي: “إنتوا قطيع وعبيد للشهرة”

وبغضب شديد خرجت الإعلامية الشابة مي حلمي منذ قليل، على جمهورها عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وذلك بعد انتشار خبر طلاقها من المطرب محمد رشاد، وذلك بعد عام ونصف من الزواج، الذي أخذ نصيبًا كبيرًا من اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

غضب مي كان سببه الأول هو تدخل الجميع في حياتها على حد قولها: “مركزين في حياتي أكتر مني”، مهددة من يضايقها “كل حاجة هاخدها سكرين شوت وهعمل بيها بلاغ في مباحث الإنترنت”، وخلال الفيديوهات التي نشرتها عبر خاصة الاستوري لم تؤكد أو تنفي صراحة طلاقها من رشاد، لكنها ظلت تكرر كثيرًا “انتوا مالكم؟”، مضيفة “ارتاحوا لو ليا مزاج أحكي هقول خليكم مستنيين”، ووصفت كثيرًا من المُهتمين بقصتها مع رشاد بـ”القطيع”، والبعض الآخر بالباحثين عن الترند والشهرة و”عبيد اللايك”.

وفي تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، قال محمد رأفت محامي محمد رشاد، إن المطرب والإعلامية انفصلا بشكل رسمي منذ أيام قليلة، دون إخبار أحد بهذا الأمر، وذلك بعد زيادة الخلافات في وجهات النظر بينهما، مما أدى إلى اتخاذ قرار الطلاق في سرية تامة.

بدأت بإلغاء الزفاف حتى الطلاق في سرية.. علاقة مي حلمي ومحمد رشاد امتلئت بالتقلبات

تابع مواقعنا