السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يهدد أوباما بهذا الثنائي

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/أغسطس/2020 - 12:02 م

هدد مسؤولو نادي الزمالك، يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأبيض، باستعادة الثنائي أيمن حفني ومحمد إبراهيم لاعبا القلعة البيضاء السابقين، بداية من الموسم الجديد، بسبب عدم حسم ملف تجديد تعاقده بعد.

وقام مسؤولو النادي الأبيض بتوصيل رسالة إلى اللاعب عن طريق بعض المقربين منه، بأنه لن يكون هناك صعوبة في تدعيم مركزه خلال الموسم الجديد، من خلال استعادة الثنائي المذكور أو على الأقل واحد منهما.

وكان مسؤولو الزمالك توصلوا من قبل لاتفاق مع أوباما حول تمديد تعاقده مع النادي الأبيض لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم المتبقي في عقده، ولكن لم يتوصل الطرفين بعد لحسم الأمور المالية، وهو ما تسبب في تأجيل حسم هذا الملف.

الجدير بالذكر أن أوباما غاب عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب معاناته من إصابة في العضلة الأمامية، كما سيتواصل غيابه في لقاء المقاصة اليوم السبت.

مصدر بـ”الزمالك” يكشف مفاجأة في قضية كهربا

وحاول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تعويض جهود أوباما بأكثر من لاعب خلال المواجهات الماضية، حيث أشرك خلال مباراة المصري أحمد سيد “زيزو” في مركز 10، بينما اعتمد على التونسي فرجاني ساسي في نفس المركز خلال لقاء الاتحاد، على أن يقوم بتجربة المغربي أشرف بن شرقي في المركز ذاته خلال لقاء اليوم أمام المقاصة.

ويستضيف الزمالك نظيره المقاصة اليوم السبت، في الجولة 19 من بطولة الدوري العام حيث ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تيجانا وجعفر مشرفين على قطاع الناشئين والأكاديميات والبراعم بنادي الزمالك

تابع مواقعنا