السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عفاف شُعيب عن الراحلة شويكار: “قالتلي من أسبوع أوعي تنسيني”

القاهرة 24
فن
السبت 15/أغسطس/2020 - 02:00 م

حرصت الفنانة عفاف شُعيب، على حضور صلاة جنازة الفنانة الراحلة شويكار، التي وافتها المنية أمس جراء انفجار المرارة، بعد معاناتها مع أمراض الشيخوخة، حيث توفيت عن عمر يناهز الـ85 عامًا.

وتحدثت عفاف شُعيب عن الراحلة وهي تبكي، فكانت صديقة مُقربة منها، وحكت موقفًا عندما تعرض أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لأزمة صحية، حيث استقبلت الراحلة الخبر بصدمة، حيث قالت شُعيب: “كانت زعلانة على أشرف زكي جدًا، وأنا قولتله يكلمها، وفعلًا اتصل بيها وقالتلو أنا بحبك أوي يا أشرف”.

وأضافت عفاف عنها: “فكانت ست جملة وطيبة وصافية ومعندهاش غيرة من حد وقلب صعب الاقي زيه”، وكانت عفاف قد انهارت من البكاء وهي تتحدث وترتدي الكمامة للاحتراز من فيروس كورونا المستجد.

وكشفت عن كواليس أخر مكالمة بينهما التي كانت منذ أسبوع، فقالت عنها: “ومن أسبوع كلمتها وصوتها مكانش عاجبني وقالتلي مافيش حاجة والحمد لله، وقالتلي أوعي تنسيني يا عفاف وظروفها الصحية كانت مش قد كدا، فكانت ست صبورة”.

ويبدو أن الراحلة شعرت بقرب أجلها فكانت تردد كلمة “أوعي تنسيني”، وحضر الجنازة عدد من الفنانين من أصدقاء الراحلة، ومنهم دلال عبد العزيز وميرفت أمين، بالإضافة لمحمد المهندس نجل زوجها الراحل الفنان فؤاد المهندس.

شاهد.. لحظة أداء صلاة الجنازة على شويكار بحضور الفنانين وصديقاتها في الصف الأول

شهيرة وميرفت أمين ودلال عبد العزيز يودعن شويكار بالقرآن والدعاء قبل دفنها

تابع مواقعنا