الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي الهواري بعد بكاء لطفي لبيب في “علاء الدين”: دموعك تؤكد أننا ما زلنا أحياء (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 15/أغسطس/2020 - 05:08 م

وجه المخرج مجدي الهواري رسالة شُكر لكل من حضر عرض مسرحية علاء الدين أمس، على مسرح “كايرو شو”، ومن بينهم الفنان لطفي لبيب الذي حرص على الحضور بالرغم من الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها.

ونشر الهواري صورا من العرض عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “ليلة عرض استثنائية و حفاظًا منا على الحياة.. تتبنى مهنة الفن الحفاظ على ماتبقى من العلاقات الإنسانية”.

وتابع: “نورت وشرفت الأستاذ لطفي لبيب دموعك تؤكد لنا أننا مازلنا أحياء.. الحمد لله والشكر لله على نعمة التقدير.. وقفة الجمهور عند صعودك المسرح تدل على رصيد في قلوب الناس ياصانع السعاد”.

 

View this post on Instagram

 

ليلة #عرض استثنائية و حفاظاً منا علي #الحياة . تتبنى مهنة #الفن الحفاظ علي ماتبقي من #العلاقات_الانسانية .. نورت وشرفت الاستاذ #لطفي_لبيب ♥️? دموعك تؤكد لنا اننا مازلنا احياء .. الحمد لله والشكر لله علي نعمة التقدير ? وقفة الجمهور عند صعودك المسرح تدل علي رصيد في قلوب الناس ياصانع السعادة ????? شكرا. #احمد_عز شكراً #فرقة_علاء_الدين #نجوم #جمهور #وعاملين نورتي حبيبتي #لقاء_الخميسي شرفت #مصطفي_الحلواني صانع موسيقي المسرحية واللي يعتبره شريك #النجاح لانه عنصر اساسي في اسعاد الناس ???? #مسرحية_علاء_الدين #cairoshow❤️

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on Aug 15, 2020 at 6:29am PDT

وأضاف: “شكرًا أحمد عز شكرًا فرقة علاء الدين.. نجوم جمهور وعاملين.. نورتي حبيبتي لقاء الخميسي، شرفت مصطفى الحلواني صانع موسيقى المسرحية واللي يعتبره شريك النجاح لأنه عنصر أساسي في إسعاد الناس.. مسرحية علاء الدين”.

أحمد عز يرفع علم لبنان أثناء عرض مسرحية “علاء الدين” للمخرج مجدي الهواري (صور وفيديو)

مجدي الهواري يعود للسينما بعد غياب 10 أعوام (فيديو)

تابع مواقعنا