السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار رئيس الوزراء: الحكومة صرفت تعويضات لبائع التين بعد واقعة إهانته

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/أغسطس/2020 - 11:49 م

علق هانى يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، على واقعة إهانة بائع “التين الشوكى”، قائلاً: “هناك فارق بين تطبيق القانون والتعسف فى تطبيقه، وكان يجب على الموظفة أن تتعامل بالقانون دون تعسف وهذا ما عرضها للمسائلة”، مشددًا على أن مساعد وزير الإسكان استدعى البائع وقام بتعويضه عن خسائره فى هذه الوقعة.

وأضاف “يونس”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر التليفزيون المصرى، قائلاً:” استدعى المواطن وعوضه بأكثر بكثير من قيمة التين.. ورغم ذلك مستمرين مصرين على تطبيق القانون ولكن دون إهانة أحد”.

وأكد المستشار الإعلامى، أن الحكومة توازن فى تطبيق القانون ولا تتعسف في تطبيقه، متابعًا: “و مستمرين فى مواجهة كافة المظاهر العشوائية حتى لا تنتقل إلى المدن الجديدة”.

وزير الإسكان ينهي انتداب موظفة أهانت بائع “تين شوكي”

وفي وقت سابق، كلف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بإنهاء انتداب إحدى موظفات الجهاز وعودتها لعملها الأصلي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بعد أن شاهد الوزير واقعة غير أخلاقية ارتكبتها الموظفة.

“الإسكان” تعلن مواعيد استقبال مكالمات واستفسارات العملاء عن الوحدات

 

وقال بيان صادر عن وزارة الإسكان، إن الوزير عاصم الجزار شاهد فيديو “عربة التين”، والذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، ويُظهر إحدى موظفات مدينة القاهرة الجديدة، تتعامل بحدة مع أحد الباعة الحائلين، وهو صاحب “عربة تين” بأحد الشوارع، وتقوم بإلقاء التين من فوق العربة على الأرض.

تابع مواقعنا