الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”الزمالك” يكشف حقيقة تجميد ثلاثي الفريق

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/أغسطس/2020 - 01:00 م

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، حقيقة تجميد الثلاثي حازم إمام ويوسف إبراهيم “أوباما”، وعبدالله جمعة، بقرار من مجلس إدارة النادي الأبيض، واستبعادهم من مباراة المقاصة على خلفية تعثر حسم ملفات تجديد عقود الثلاثي.

ونفي المصدر خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” هذه الأنباء، مشيرًا إلى أن هناك أسباب دفعت الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لاستبعادهم.

وقال المصدر، إن غياب الثنائي حازم إمام وأوباما جاء بسبب الإصابة، حيث اشتكى الأول من آلام في العضلة الامامية، وهو ما دفع كارتيرون لاستبعاده من لقاء المقاصة منعاً لتفاقم إصابته، أما الثاني يعاني من إصابة في العضلة الأمامية أيضاً تسببت في غيابه عن المباريات الماضية للزمالك منذ عودة النشاط الرياضي.

التشكيل المتوقع.. بن شرقي وأوناجم يقودان هجوم الزمالك أمام المقاصة

وشدد المصدر قائلاً:”كارتيرون وضع برنامج بدني خاص لعبدالله جمعة من أجل تجهيزه خلال المباريات المقبلة لاسيما في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة بسبب الإيقاف من جانب اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن هذه هي الأسباب الحقيقية وراء استبعاد الثلاثي من قائمة مباراة المقاصة وليس كما تردد بشأن تجميدهم.

ويستضيف الزمالك نظيره المقاصة اليوم السبت، في الجولة 19 من بطولة الدوري العام حيث ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مصدر بـ”الزمالك” يكشف مفاجأة في قضية كهربا

تابع مواقعنا