الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندى بسيوني تحتفل بتخرج ابنتها مايا بعد وفاة سناء شافع بثلاثة أيام (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 15/أغسطس/2020 - 02:35 م

هنأت الفنانة ندى بسيوني، ابنتها مايا سناء شافع، والتي تخرجت من  الجامعة الأمريكية، بمناسبة عرض لوحاتها في المعارض المصرية والعالمية.

وكتبت بسيوني على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كم أنا فخوره بلوحاتك يا مايا أبنتي الوحيدة والتي وهبتها عمري وتحملت مسؤليتها وحدي في الحياةه منذ ميلادها وكنت أيضا لا أزال في مرحلة الدراسة، والنتيجه فتاة رائعة تخرجت من الجامعة الأمريكية بامتياز مع مرتبة الشرف واليوم تعرض لوحاتها في المعارض المصرية والعالمية، تعبي مرحش في الأرض، جميل أنا ترى ما بنيته وحدك في الحياه ينير لك الدنيا”.

ندى بسيوني تحتفل بابنتها مايا
ندى بسيوني تحتفل بابنتها مايا

 

وبأتي ذلك بعدما تعرضت بسيوني لانتقادات لاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب طلقيتها ووالد ابنتها الفنان سناء شافع والذي وافته المنية منذ ثلاثة أيام، حيث نعت كل من الفنانة شويكار والمطرب سمير الإسكندراني، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لتقول لها إحدى المتابعات:” أنتي ليه لم تذكري زوجك أو تعزيه كما فعلتي مع الفنانة شويكار وسمير الإسكندراني .

وردت بسيوني عليها قائلة: “أنا أول واحدة نزلت تعزية في فيس بوك وتويتر وأدخلي حضرتك على المواقع نزلت تعزيتي برغم انفصالي عنه من سنين طويلة، منذ كنت طالبة، ياريت لا ننتقد وخلاص وبدون التأكد، أنا بعزي كل الناس لأن العزاء واجب”.

وفاة الفنان سناء شافع عن عمر يناهز الـ77 عامًا

سُحب منه المصروف بسبب الفن.. سناء شافع يروي كواليس التحاقه بمعهد الفنون المسرحية (فيديو)

تابع مواقعنا