• بحث عن
  • استغرق 10 دقائق.. كواليس تكريم محافظ المنوفية للأولى على الثانوية الأزهرية

    المنوفية رامي خلاف

    قالت أماني عاطف الشعراوي، الأولى على الثانوية الأزهرية بالشعبة الأدبية، إن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون، التقى بها ووالدها صباح اليوم الأحد، بناء على موعد تم تحديده أمس، عن طريق مكتب المحافظ، لتكريمها بعد الحصول على المركز الأول بالثانوية الأزهرية، بمجموع 99,21%.

    وأضاف عاطف الشعراوي والد الطالبة، في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، أن محافظ المنوفية سبق وأن قدم التهنئة لنجلته، يوم ظهور النتيجة ووعدها بتكريم، وبالأمس تحدد الميعاد في التاسعة صباح اليوم، موضحاً أن التكريم لم يتعدى 10 دقائق، قام فيها محافظ المنوفية، بتقديم التهنئة وتكريم أماني بشهادة تقدير ومبلغ مالي، متمنياً لها التوفيق فيما هو قادم.

    منطقة الأزهر بالمنوفية تكرم الأولى على الثانوية الأزهرية بـ”موبايل” (صور)

    وأوضح والد الطالبة التي حصلت على المركز الأول في الثانوية الأزهرية، أن ابنته لاتزال في حيره من أمرها، بشأن الكلية التي سوف تتقدم لها، حيث كانت تريد أن تدخل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ثم عاودت وأبدت رغبتها لدخول كلية اللغة العربية، بعد حديث مع مقربين لها، نظراً لشغفها وحبها للغة العربية، ومن الممكن أن تستكمل من خلالها دراستها العليا.

    وكان محافظ المنوفية قد كرم صباح اليوم المنوفية، الطالبة أمانى عاطف عبد الرؤوف الشعراوي الحاصلة على المركز الأول القسم الأدبى على مستوى الجمهورية فى امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، خلال إستقباله لها بمكتبه بالديوان العام.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق