الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. “MBC مصر 2” تعرض مسلسل “عيون القلب” لرانيا يوسف وماجد المصري

القاهرة 24
فن
الأحد 16/أغسطس/2020 - 02:35 م

تبدأ قناة “MBC مصر2” اعتبارًا من الخامسة مساءً الليلة، عرض مسلسل “عيون القلب” للكاتب فداء الشندويلي والمخرج محمد مصطفى.

ويجمع مسلسل “عيون القلب” عدد من الفنانين، ومنهم رانيا يوسف، ماجد المصري، دينا فؤاد، لطفي لبيب، إيمان، إيهاب فهمي، سهر الصايغ، إنعام سالوسة، حازم سمير، جلال الزكي، بيومي فؤاد، ندى موسى، وحسن عيد، وأخرين.

وضمن أحداث المسلسل تختلط مشاعر الشخصيات بين الندم والقسوة والحقد والمؤامرات، إلى الشعور بالانجذاب إلى الآخر والوقوع في حبه، ويغوص المسلسل في مشاعر فاقدي البصر وبين من يملكون البصيرة وكيف يعيشون حياتهم بين فرح وحزن.

ماجد المصري
ماجد المصري

تنطلق الحكاية بعقدة ذنب يحملها رجل الأعمال الثري أدهم البنهاوي “ماجد المصري”، بعدما أهمل شقيقته “منال” التي فقدت بصرها إثر تعرّضها لحادث، وامتنع عن دفع تكاليف علاجها بعد ظهور بارقة أمل باستعادة النظر. وتشاء الظروف أن تقوم سيارة بصدم الشابة، عند خروجها من شركة “أدهم”، ولا تلبث أن تفارق الحياة. وبعد أن يعلم بهذا الخبر، يمر بمرحلة نفسية صعبة وبحالة ندم، ويشكّل هذا الحدث لحظة مفصلية في حياته ويصحو ضمير، مما يدفعه ذلك إلى اتخاذ قرار بإفتتاح مركزاً لعلاج المكفوفين والاهتمام بمن فقدوا نعمة البصر.

دينا فؤاد
دينا فؤاد
ماجد المصري
ماجد المصري

وفي السياق ذاته، تدخل سميرة مسعود “رانيا يوسف”، هذا المركز كفتاة ضريرة، أملا في الحصول على المساعدة، وعند وصول “أدهم”، تلقي بنفسها أمام سيارته، لتبدأ من هنا رحلة التعارف والتقارب بينهما، ثم تنطلق شرارة الحب المليئة بالرومانسية والتي يقطعها كون “أدهم”، متزوج من دينا فوزي “دينا فؤاد”، وهي تلازمه في العمل أيضاً مما يفتح الباب للكثير من التشابك والتقاطع في العلاقات بين أبطال المسلسل.

ندى موسى
ندى موسى

ويُعرض مسلسل “عيون القلب” على “MBC مصر2” يومياً من الأحد للخميس الساعة 5:00 مساءً، ويُعاد الساعة 12:00 منتصف الليل، ويبدأ عرضه الأحد 16 أغسطس 2020 الساعة 5:00 مساءً.

ماجد المصري يحتفل بعيد زواجه: “أجدع زوجة في الدنيا” (صورة)

نسرين طافش تبدأ “الوجه الآخر” مع ماجد المصري (صورة)

تابع مواقعنا