الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأشبيلية بالدوري الأوروبي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/أغسطس/2020 - 11:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية، في اللقاء الذي سيقام بينهما مساء اليوم على ملعب راين أنرجي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الصعود إلى الدور النهائي، حيث تعد مباراة اليوم هو بوابه العبور للمنافسة على لقب بطولة الدوري الأوروبي.

واستطاع مانشستر يونايتد أن يصعد إلى الدور نصف النهائي، بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق الإنجليزي أمام كوبهاجن الدنماركي، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في حصد المركز الثالث بالدوري الإنجليزي، وحجز مقعد ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالموسم المقبل والتواجد مع الكبار، وعودة الشياطين للمنافسة على الالقاب الأوروبية.

ويأمل النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في الفوز بالمباراة، والصعود بالفريق الأحمر، إلى الدور النهائي ورسم البسمة على الجماهير الإنجليزية.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:-

واستقر النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على تشكيل فريقه الذي، سيخوض لقاء إشبيلية اليوم، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو

خط الدفاع: أرون وان بيساكا، إيريك بايلي، هاري ماجواير، براندن ويليامز

خط الوسط: فريد، بول بوجبا، ماسون جرينوود  برونو فيرناندز، ماركوس راشفورد

الهجوم: أنتوني مارسيال

ومن الناحية الأخرى يدخل فريق إشبيلية المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز، والصعود إلى الدور النهائي، بعد المباراة الكبيرة التي قدمها الفريق الإسباني أمام وولفرهامبتون الإنجليزي، والاطاحه به من الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بهدف دون رد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية بالدوري الأوروبي

تقام مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب راين أنرجي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية بالدوري الأوروبي

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية على قناة بي إن سبورت 1.

سولشاير يتحدث عن مواجهة إشبيلية وحلم التتويج بلقب الدوري الأوروبي

سولشاير يعلق على خسارة برشلونة التاريخية أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

تابع مواقعنا