الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنها الجامعي: حالة مصابي سيارة السطو المسلح على أموال البريد مستقرة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 16/أغسطس/2020 - 02:35 م

أعلن الدكتور طارق عيسوي، مدير مستشفي بنها الجامعي، أن حالة السائق المصاب لحادث السطو المسلح، علي سيارة نقل الأموال التابعة للبريد المصري بمنطقة مساكن الرملة ببنها مستقرة، فيما دخل أمين الشرطة المصاب أيضا بالحادث العناية المركزة، مؤكدًا أنه يتابع الحالة الصحية لهم أولا بأول، ويتم تقديم كافة الرعاية الصحية اللازمة لهما.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية قد تلقي إخطارًا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، بوقوع محاولة سطو مسلح علي سيارة نقل أموال تابعة للبريد للمصري، بمنطقة مساكن الرملة ببنها ووجود إطلاق اعيرة نارية ومصابين.

ضبط عصابة سطو مسلح اقتحمت “سوبر ماركت” شهير بالغربية

وعلي الفور تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، وقاده العقيد عمرو الجزار مفتش المباحث، وتبين أن مجهولين هاجموا سيارة البريد بمنطقة مساكن الرمله، وأن احدهم كان يركب دراجة نارية “موتوسيكل ” ، إقترب من السيارة وحاول تهديد السائق، ومرافقيه من الحراسة وأحد الموظفين لسرقة السيارة ، والأموال التي بها ، وكانت في طريقها لمكاتب البريد.

وعلي الفور استطاع السائق الهروب منه وخلال هذا ذلك ،اطلق عدة اعيرة نارية تسببت في إصابات طفيفة للسائق وأحد المرافقين ، دون أن ينجح الجناة في مهاجمة السيارة ، وسرقة الأموال

تابع مواقعنا