الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد بدء تصوير فيلم “الوريث” بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد

القاهرة 24
فن
الأحد 16/أغسطس/2020 - 07:09 م

يُجري خلال الفترة الحالية المخرج أحمد عبد الباسط، العديد من المعاينات الخارجية الخاصة بفيلمه الجديد “الوريث”، بطولة كلٍّ من مصطفى شعبان وعمرو سعد، نجلاء بدر.

وعلم موقع “القاهرة 24″، أن المخرج أحمد عبد الباسط قرر، بشكل مبدئي، بدء تصوير الفيلم في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل، وذلك في حالة الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة الفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال العام المقبل 2021.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، ولا يتحدث الفيلم عن نزاع يحدث بسبب الميراث، ولا يجمع “سعد” و”شعبان” أي صلة قرابة كما أشيع، ولكن ينشأ بينهما خلاف من نوع أآخر، يظهر بالتتابع مع الأحداث.

وتغير اسم الفيلم عدة مرات، فكان في البداية “سيدي جابر” ليصبح في نهاية المطاف “الوريث” وتم تسجيله في الرقابة بذلك الاسم، بعد إجماع بالاتفاق من أسرة الفيلم.

ويلعب بطولة الفيلم كل من الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد، نجلاء بدر، محمد جمعة، نسرين طافش، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج وإنتاج أحمد عبد الباسط.

وتُدووِل في الفترة الماضية تعاقد الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد مع شركة “mbc” لإنتاج عمل درامي جديد لهما في رمضان 2021، ولكن حتى الآن لم تظهر أي تفاصيل عنه للنور، كما أن لمصطفى شعبان مسلسلًا يحمل اسم “حتى لا يطير الدخان” المأخوذ عن رائعة الكاتب إحسان عبد القدوس مع شركة “العدل جروب”، وكان من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيل العمل لأجل غير مسمى.

مؤلف “الوريث” لعمرو سعد ومصطفى شعبان يكشف قصة الفيلم

كلام نهائي.. “الوريث” اسم فيلم عمرو سعد ومصطفى شعبان

تابع مواقعنا