الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثنائي الزمالك يخضعان لفحص طبي قبل خوض مران اليوم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/أغسطس/2020 - 09:57 ص

يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حازم إمام ويوسف إبراهيم أوباما، لاختبار طبي قبل انطلاق مران الفارس الأبيض اليوم الأحد.

وجاء قرار خضوع حازم إمام ويوسف أوباما للاختبار الطبي قبل مران الزمالك، للتأكد من موقف الثنائي من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من عدمه.

وقد غاب أوباما عن المشاركة مع الزمالك بسبب الإصابة في العضلة الأمامية التي تعرض لها مؤخرا، وأبعدته عن الثلاث مواجهات التي خاضها الفارس الأبيض منذ عودة الدوري أمام المصري، الاتحاد السكندري وآخرها أمام مصر المقاصة التي أقيمت بالأمس.

أما حازم إمام فقد غاب عن مواجهة الأمس بعد شكواه من إجهاد في العضلة الأمامية، بعد مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام.

وفي حالة تخطي الثنائي للاختبار الطبي ومشاركتهما في التدريبات، سيتوقف ظهورهما خلال مباراة إف سي مصر المقبلة على القرار الفني للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ومدى حاجته لهما خلال اللقاء بناءً على جاهزيتهما الفنية والبدنية.

ويستأنف الفارس الأبيض تدريباته اليوم بلا راحة استعدادا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره إف سي مصر ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل.

كارتيرون: حازم إمام جاهز للعب المباريات القادمة مع الزمالك

تابع مواقعنا