السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط متهمين جدد في مشاجرة أبناء عمومة بسبب قطعة أرض بالفيوم

القاهرة 24
حوادث
الأحد 16/أغسطس/2020 - 05:10 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط متهمين اثنين جدد فى مشاجرة العجمين التابعة لأبشواى بالفيوم، والتي نشبت بين أفراد عائلتين بسبب الخلاف على قطعة أرض.

وقامت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، عقب تقنين الإجراءات، بتوجية حملة أمنية مكبرة، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي وقوات الأمن باستهداف اثنين من أطراف المشاجرة، هاربين، وتمكنت من ضبطهما وبحوزتهما بندقية آلية.

حبس المتهم بالشروع في قتل طفل داخل عجان مخبز آلي بأسوان

وكان ورد بلاغ إلى مركز أبشواي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، وعلى الفور انتقلت قوة إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول، مزارع 51 سنة، متوفى إثر إصابته بطلق ناري و4 من أشقائه، مزارع 32 متوفى إثر إصابته بطلق ناري، مزارع 56 متوفي إثر إصابته بطلق نارى، مزارع 25 سنة، مصاب، مزارع  27 ، مصاب، وأربعة أشقاء آخرين، وكذلك نجل الثالث مزارع 32 متوفى إثر إصابته بطلق ناري، وابنة الأول ربة منزل 21، مصابة، وابن الرابع مزارع، 28 سنة، مصاب.

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعتي انهيار عقارين بالإسكندرية وأسيوط

والطرف الثاني مزارع متوفى إثر إصابته بطلق ناري، وثلاثة من أشقائه تم ضبط 4 وهروب 2، مزارع 32 سنة، مزارع 30 سنة هارب، مزارع 25 سنة هارب، ومزارع 60 سنة، مزارع 20 سنة، والد الثامن عشر، مزارع، 45 سنة، كما تبين أن الطرفين أبناء عمومة ومقيمان بناحية العجميين.

كما تبين أن سبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، فقام الطرف الثاني بإطلاق الأعيرة النارية، مما أودى بحياة 5 من الطرف الأول وإحداث إصابة باقي أفراد الطرف الأول، وتم ضبط أربعة من الطرف الثاني، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا