الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما أكدنا.. محمود علاء يطالب الزمالك بصرف مقدم تعاقده الجديد وإلغاء غرامة الـ200 ألف جنيه

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/أغسطس/2020 - 08:05 م

تحدث محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع مسؤولي النادي، بشأن صرف مقدم تعاقده الجديد مع القلعة البيضاء.

وأشرنا من قبل في “القاهرة 24″، إلى أن الزمالك لم يصرف للاعب حتى الآن مقدم عقده الجديد الذي كان قام بتوقيعه مع النادي الأبيض منذ عدة أشهر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللاعب الدولي طالب مسؤولي الزمالك بسرعة توفير مقدم تعاقده، نظرًا لحاجته إلى سيولة مالية.

وأوضح المصدر قائلًا إن اللاعب طالب أيضًا برفع الغرامة المالية التي كان تم فرضها عليه من جانب رئيس الزمالك مرتضى منصور، عقب طرده في مباراة بيراميدز الودية، والمقدرة بـ 200 ألف جنيه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن من قبل عن توقيع محمود علاء على عقود تجديده مع الفريق الأبيض، ليبقى ضمن صفوف القلعة البيضاء حتى عام 2024 المقبل.

وفي وقت سابق، فجر مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة كبرى بشأن تجديد عقد محمود علاء، مدافع الفارس الأبيض، مع الفريق الذي سبق وأعلن عنه مسؤولو القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

وحسب ما ذكره المصدر في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، فإن محمود علاء لم يحصل على  مقدم عقده الجديد مع الزمالك الذي وقعه خلال فترة التوقف الماضية، حتى الآن.

وتابع المصدر في حديثه قائلًا، إن عدم وجود سيولة مالية داخل الزمالك، أدى إلى التأخر في سداد النادي لمقدم تجديد عقد محمود علاء حتي الآن.

مفاجأة.. محمود علاء لم يحصل على مقدم تجديد عقده مع الزمالك (تفاصيل)

200 ألف جنيه عقوبة طرد محمود علاء في ودية الزمالك وبيراميدز

تابع مواقعنا