الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أبو جريشة يكشف مصير باهر المحمدي مع الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/أغسطس/2020 - 02:15 م

قال محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، إنه الفريق توجه لخوض لقاء المصري البورسعيدي، بعد مخاطبات رسمية من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، بإقامة المباراة في موعدها.

وأكد أبوجريشة في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو: “الأمور بدأت يحدث فيها حلول بشأن عودة اللاعبين الأجانب، كان هناك بعض الأزمات بسبب التأشيرات، نحتاج اللاعبين في المباريات المقبلة”.

وأضاف: “صفحة لقاء المصري اغلقت تماما، لدينا علاقات تاريخية مع الفريق البورسعيدي، أرسلنا أكثر من استفسار لاتحاد الكرة، وتم التأكيد على إقامة المباراة في موعدها”.

وواصل: “قمنا بتأخير السفر إلى الإسكندرية، حتى صدور بيان من الجبلاية بإقامة المباراة في موعدها، لم نكن نمانع مطلقا في تأجيل المباريات”.

وأكمل: “الحالات في الإسماعيلي كانت سلبية، وكنا جاهزين للمباراة، ونتمني الشفاء لجميع لاعبي والجهاز الفني لفريق المصري، ولا نعرف ماذا سيفعل اتحاد الكرة بشأن تلك المباراة”.

وحول تجديد عقد فخر الدين بن يوسف، علق قائلًا: “تحدثنا مع اللاعب للحضور إلى مصر من أجل الجلوس مع الإدارة والتفاوض بشأن البقاء مع الفريق، نتمنى أن يتواجد في صفوف الإسماعيلي، لو أراد التجديد”.

وتطرق للحديث عن باهر المحمدي، وقال:” اللاعب بدأ يتدرب معنا، وهو من أهم اللاعبين في الإسماعيلي، وتلقى بعض العروض الرسمية، لكن إدارة النادي تمسكت به في ظل حاجة الفريق لجهوده، متمسكين بكل اللاعبين، ومستغرب من الحديث كثيرا عن موقف باهر وعبدالرحمن مجدي”.

واختتم حديثه قائلاً:” مجلس الإدارة متمسك بكل اللاعبين، خاصة أن وضع الإسماعيلي في جدول الدوري لا يليق به، ولدينا مواجهات قوية في البطولة العربية، ونحتاج مساندة قوية من الجماهير والإعلام”.

الإسماعيلي: باهر المحمدي مستمر مع الدراويش ولن نفرط في خدماته

تابع مواقعنا