الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثلاثاء.. حمدي حافظ يتحدث عن عودته للتمثيل ويوجه نصيحة ليوسف الشريف

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 03:22 م

أعلن الفنان حمدي حافظ، عزمه للعودة إلى الفن من جديد بعد 26 عامًا من الاعتزال، كما وجه كلمة للفنان يوسف الشريف، بشأن تصريحاته التي تفيد برفضه لفكرة التلامس مع السيدات.

وتحدث الفنان القدير خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامجها “أحلى النجوم” المُذاع عبر شاشة قناة المحور، وتحدث حافظ عن الأسباب التي تدفع الممثلين للابتعاد عن التمثيل، فقد تكون أسباب شخصية تعود للمثل نفسه، أما عن أسباب العودة فتتنوع كذلك بين أسباب شخصية أو الحاجة للمال، أو عشق للتمثيل نفسه.

ونشرت بوسي مقاطع من لقائها مع الفنان، عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، ومن المُقرر عرض الحلقة كاملة عبر قناة “المحور”، يوم الثلاثاء المُقبل في الحادية عشر مساءً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Aug 16, 2020 at 12:16pm PDT

كما وجه حافظ خلال الفيديوهات التي نشرتها بوسي شلبي، نصيحة للفنان يوسف الشريف، بشأن رغبة الشريف في عدم ملامسة النساء في أعماله الفنية، حيث يرى أن هناك مشاهد لا يمكن الاستغناء عنها بسبب الطبيعة البشرية، مثل السلام باليد.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما نشرته بوسي شلبي، وتذكر بعضهم بدايات حمدي حافظ وأعماله التي لا تنسى على شاشة السينما في فترة السبعينيات مثل “وداعاً إلى الأبد، المنحرفون، هذا أحبه وهذا أريده، مَن يدفع الثمن؟”.

“وحشتيني”.. بوسي شلبي تفتقد صديقتها رجاء الجداوي (صورة)

بكلمات مؤثرة.. بوسي شلبي ترثي زوجها محمود عبد العزيز في ذكرى ميلاده (صور)

تابع مواقعنا